آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:05ص

أخبار المحافظات


لجنة الزواج الجماعي الثالث بمنطقة الضبيعة وضواحيها تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة التحضيرات لإنجاز مشروع الزواج

الأحد - 07 مايو 2023 - 03:36 م بتوقيت عدن

لجنة الزواج الجماعي الثالث بمنطقة الضبيعة وضواحيها تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة التحضيرات لإنجاز مشروع الزواج

حضرموت(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة المنظمة للزواج الجماعي الثالث بمنطقة الضبيعة، وضواحيها م/ساه، مساء اليوم، اجتماعها الدوري؛ لمناقشة الترتيبات والتحضيرات الجارية للزواج الجماعي، والذي يهدف لإعفاف الشباب المعسرين من أبناء المنطقة.

وفي الاجتماع قال رئيس لجنة الزواج الجماعي الشيخ برك كرامه بن جوهر، أن العمل مستمر للتحضير لعقد الزواج الجماعي الثالث ل٢٠ عريس وعروسة، في موعده المحدد في ١٨ من شهر ذي الحجة 1444ه، وأن اللجنة تشرف على عدد من الترتيبات لتسهيل مهمة العمل بالتنسيق مع اللجنة النسائية المصغرة.

وأكد الشيخ برك بن جوهر على ضرورة انضباط أولياء أمور العرسان باللائحة التنظيمية للزواج الجماعي، بما يخدم نجاح الفعالية، والظهور بما يشرف المنطقة وأهلها، وعكس صورة إيجابية عن لحمة أبناء المنطقة، والذي  أُلِف عنهم في المناسبات الاجتماعية.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من مهام ومسؤوليات من قبل أعضاء اللجنة، واللجنة النسائية المصغرة، ومستوى التقدم في تنسيق الجهود الرامية لخدمة الأهداف الأساسية لنجاح الزواج الجماعي الثالث بالمنطقة.

واستعرض أعضاء اللجنة جملة التحديات التي تواجه سير التحضيرات، ومناقشة الحلول التي تسهم في تذليل الصعوبات، والإفضاء إلى مستويات إنجاز فعالة.

وفي ختام الاجتماع شدد الأعضاء على أهمية إنجاز جميع المهام والتحضيرات في فترة وجيزة ومحددة، وأن تكثف الجهود للانتهاء من المسؤوليات المحددة.