آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:13م

أخبار المحافظات


لقاء موسع في ادارة التربية بقعطبة لمناقشة الاستعدادات لتدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة

الأحد - 07 مايو 2023 - 03:32 م بتوقيت عدن

لقاء موسع في ادارة التربية بقعطبة لمناقشة الاستعدادات لتدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة

قعطبة (عدن الغد) علي عميران

تحت شعار (نجاح الاختبارات مسؤولية الجميع ) وفي اطار الاستعدادات  لتدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة الضالع للعام 2022-2023م  عقد لقاء موسع  في القاعة الكبرى بساحة مبنى إدارة التربية بمديرية قعطبة برعاية الشيخ محمد الزيدي مديرعام المديرية لمناقشة خطة الاختبارات في مختلف المراكز الاختبارية وتهيئة الاجواء المناسبة  للطلاب والطالبات  المتقدمين لهذا العام بما في ذلك الطلاب النازحون من شمال غرب قعطبة الضالع واي مناطق اخرى حيث تم تخصيص مراكز خاصة بهم وفقا لتوجيهات الوزارة والادارة العامة بالمحافظة.

وخلال اللقاء الموسع القى مديرعام المديرية الشيخ محمدالزيدي كلمة قدم فيها الشكر لمكتب التربية علي الجهود المبذولة من اجل الاعداد ، والتنظيم ، والترتيب الجد من اجل نجاح سيرعملية الاختبارات ،مؤكدا بان السلطة المحلية ستسخر كل الجهود لدعمهم، وتسهيل الاجواء المناسبة للاختبارات.

وخلال اللقاء تبرع المدير العام بآلة تصوير لصالح مكتب التربية  بالمديرية متمنيا لجميع الطلاب، والطالبات ،وادارة التربية التوفيق والنجاح.

من جانبه الاستاذ عبدالباسط المرح مدير ادارة التربية بدورة القى كلمة استعرض خلالها  حرص السلطة المحلية وإدارة التربية على نجاح الاختبارات، وضرورة بذل الجهود، والتعاون مع الجهات المعنية ، وكافة المواطنين ليتمكن الطلاب والطالبات المتقدمون من  اداء الاختبارات بثقة وثبات.

كما استعرض مدير ادارة التربية الصعوبات التي تمربها إدارة التربية بمديرية قعطبة مثمنا تعاون كل الشرفاء، والخيرين لتجاوز تلك الصعوبات من اجل مصلحة ابناءنا، وبناتنا طلاب العلم.

كما القى نائب مدير التربية الاستاذ قاسم الغويل كلمة استعرض فيها اهتمام صندوق مريس الاهلي بالتعليم ، واعطائه اولوية في ذلك من خلال التغلب علي كل الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمديرية.

وخلال اللقاء القيت العديد من الكلمات ، والمداخلات الهادفة إلى تفادي كل الاخطاء السابقة، وحشد الجهود من اجل نجاح الاختبارات ، وعدم التمجهر امام مراكز الاختبارات .

حضر اللقاء الامين العام حسين العصامي، وعدد من مدراء الادارات بالمديرية، ورؤساء الاقسام عدد من القيادات التربوية ،ومجالس الآباء .


مكتب اعلام م قعطبة