آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:44م

أخبار المحافظات


قوات النجدة بمحافظة أبين تقوم بتأمين طريق عودة الوفد المرافق مع اللواء فيصل رجب

الثلاثاء - 02 مايو 2023 - 11:31 م بتوقيت عدن

قوات النجدة بمحافظة أبين تقوم بتأمين طريق عودة الوفد المرافق مع اللواء فيصل رجب

ابين (عدن الغد) خاص

بتوجيهات من قيادة قوات النجدة بمحافظة أبين ممثلة بالعقيد عوض حسين يعقوب العويني...قامت قوات النجدة بمحافظة أبين بتأمين طريق عودة الوفد القلبي المرافق مع اللواء فيصل رجب،

حيث قامت قوات النجدة بالانتشار في الطريق الدولي الذي يمتد من منطقة المحفد مروراً بالمنطقة الوسطى ومنطقة العرقوب وانتهائاً بعاصمة المحافظة زنجبار.

وأشاد المواطنون بمحافظة أبين بالجاهزية الأمنية  والحس الأمني الكبير الذي تتحلى به قيادة وأفراد قوات النجدة وذلك نظير جهودهم المضنية في سبيل تأمين الوفد المرافق مع اللواء فيصل رجب وضرب أروع صور البطولة والفداء من خلال الانتشار على الأرض وتمثيل هيبة الدولة في أبها صورها.

هذا وكان في استقبال اللواء فصيل رجب صباح اليوم كلاً من مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر ابو مشعل الكازمي وقائد قوات النجدة بمحافظة أبين العقيد عوض حسين يعقوب العويني وعددا من القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية وشخصيات قبلية وأعيان.

يذكر أن اللواء فيصل رجب تم أسره  من قبل جماعة الحوثي منذ حوالي ثمان سنوات، وافرج عنه مؤخرا بوساطة قبلية قادها مشائخ وشخصيات اجتماعية من أبناء محافظة أبين تكللت بالإفراج عنه وعودته إلى أهله.