آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-05:06م

أخبار وتقارير


المجيدي يهنئ اللواء فيصل رجب بمناسبة الإفراج عنه ويشيد بجهود القبائل والمسؤولين

الإثنين - 01 مايو 2023 - 09:44 م بتوقيت عدن

المجيدي يهنئ اللواء فيصل رجب بمناسبة الإفراج عنه ويشيد بجهود القبائل والمسؤولين

(عدن الغد) خاص:

بعث السفير ومحافظ لحج السابق الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي برقية تهنئة بمناسبة الإفراج عن اللواء فيصل رجب بعد ثمان سنوات قضاها في الأسر.

 

وقال المجيدي في برقية التهنئة: "إننا إذ نتقدم بخالص تهانينا للقائد العسكري الوطني اللواء فيصل رجب بمناسبة الإفراج عنه من الأسر ونيله الحرية وعودته سالما معافى إلى أهله ومحبيه، فإننا في الوقت نفسه نشكر كل الجهود التي بذلتها الشخصيات القبلية في أبين وشبوة والبيضاء والمسؤولين في العاصمة صنعاء من أجل الإفراج عن البطل فيصل رجب".

 

وأشاد الأستاذ أحمد المجيدي بالدور النضالي الوطني للواء فيصل رجب خلال مشواره العسكري الحافل بالعطاء والتضحية، باعتباره أحد أبطال المؤسسة العسكرية وقادتها الشجعان الذين قدموا للوطن الكثير وذادوا عن حياضه وضحوا من أجله.

 

وقال المجيدي إن الاستقبال الشعبي من قبل المواطنين والمسؤولين للواء فيصل رجب في صنعاء وذمار والبيضاء، يؤكد على وحدة الشعب اليمني رغم كل الظروف.

 

وناشد السفير ومحافظ لحج السابق الأستاذ أحمد المجيدي، في ختام برقيته، الإخوة في قيادتي السلطات في الشمال والجنوب أن يتم الإفراج عن بقية الأسرى والمسجونين من كافة الأطراف، ليعودوا إلى أسرهم وأهلهم لتكتمل فرحة الوطن والشعب اليمني، الذي عانى كثيراً من ويلات الحروب والصراعات والأزمات السياسية..

 متمنياً أن تكون صفقات تبادل الأسرى فاتحة خير للسلام الشامل في اليمن.