آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-01:00ص

رياضة


يافع.. غدًا الهلال والتلال في ختام بطولة الصعيد الرمضانية النسخة الأولى.

الأربعاء - 19 أبريل 2023 - 12:03 ص بتوقيت عدن

يافع.. غدًا الهلال والتلال في ختام بطولة الصعيد الرمضانية النسخة الأولى.

سباح(عدن الغد) عبدالقادر شرفان

يشهد ملعب مدرسة الشهيد / الخضر يحي ناصر التربوية بمنطقة الصعيد بمديرية سباح عصر اليوم الاربعاء الموافق 28 رمضان اسدال الستار على منافسات بطولة الصعيد الرمضانية الكروية النسخة الأولى للفرق الشعبية التي أقيمت برعاية كريمة من شباب منطقة الصعيد ممثلة بالكابتن محمد محسن الحسني وعددا من الشباب المحبين والداعمين للرياضة في المنطقة .


وسيلتقي في المشهد الختامي للبطولة فريقا  الهلال والتلال اللذين نالا شرف التواجد في النهائي المنتظر والمثير بعد ان مروا من مشاوير المسابقة التي شارك فيها خمسة فرق شعبية يمثلون جميع قرى الصعيد بنظام الكل مع الكل ، بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات على بقية الفرق المشاركة ونيل شرف الوصول إلى النهائي عن جدارة واستحقاق .

ومن المتوقع أن تكتسي المواجهة الختامية بطابع الإثارة والحماس والندية والتي عادة ماتغلف لقاءات الفريقين اللذين يعدان من أفضل الفرق الشعبية القوية التي شاركت في البطولة  الرمضانية بنسختها الاولى لذا فإن جميل الحاضرين على موعود يوم غدًا بوجبة كروية دسمة نظرا لما يمتلكه الفريقان في صفوفهما من عناصر جيدة ومؤثرة قادرة على قلب الموازين وأحداث وصنع الفارق وترجيح كفة طرف على الآخر. فكونوا على الموعد