آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

رياضة


فرسان آل شداد يخطفون الفوز في سباق الفروسية المقام بمحافظة أبين

الإثنين - 17 أبريل 2023 - 01:21 م بتوقيت عدن

فرسان آل شداد يخطفون الفوز في سباق الفروسية المقام بمحافظة أبين

ابين (عدن الغد) خاص

تحت رعاية القائد / عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني دلتا أبين وبإشراف وتنسيق الأستاذ/ نبيل حسن لحمر وحضور عدد كبير من الشخصيات العسكرية والأمنية والاجتماعية بالمحافظة أقيم عصر امس الأحد الموافق 25 رمضان سباق للفروسية في محافظة أبين منطقة المخزن وشارك فيه عدد من فرسان المحافظة.

حيث حصل على المركز الأول الفارس محمد فؤاد علي سالم الشدادي وكان يمتطي الفرس الخاص بوالده ويسمى "عبسي"
ويليه في المركز الثاني أخيه الفارس الصغير علي فؤاد علي سالم الشدادي أصغر فارس في المحافظة ويمتطي صهوة جواده "سلطان".

وكانت المسابقة مليئة بالحماس والإثارة والروح الرياضية وكان الحضور الجماهيري كبير جدًا لمشاهدة هذا الحدث الرياضي الممتع والذي تفتقده محافظة أبين منذ عقود مضت.

وعبرت الجماهير الحاضرة عن إرتياحها الشديد لما يقوم به العميد/ عبد اللطيف السيد بإحياء رياضة الفروسية وإقامة مثل هذه السباقات .

ودعت الجماهير السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة باللواء / أبو بكر حسين سالم بالاهتمام بالفرسان في محافظة أبين وإقامة نادي للفروسية من أجل أن يستطيع كل من لديه الحب لهذه الهواية أن ينميها ويطور من نفسه وتكون أبين منبع للفرسان والفروسية كما كانت في سابق عهدها قبل عشرات السنين.

حضر السباق كلا من العميد/ أبو مشعل الكازمي مدير أمن محافظة أبين والعميد/ عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني دلتا أبين والعميد/ عبد الرحمن الشنيني نائب قائد قوات الحزام الأمني والقائد/ عبد سند المرقشي / قائد قوات الحزام الأمني قطاع زنجبار
والعقيد/ رشيد الشدادي والأستاذ غسان شيخ فرج أمين عام المجلس المحلي م/ زنجبار