آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-04:35م

أخبار المحافظات


العمقي يطلع على تحضيرات مكتب تربية ساحل حضرموت لاختبارات الثانوية العامة

الإثنين - 17 أبريل 2023 - 06:37 ص بتوقيت عدن

العمقي يطلع على تحضيرات مكتب تربية ساحل حضرموت لاختبارات الثانوية العامة

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطلع الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت، الأستاذ صالح عبود العمقي على استعدادات مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت، لاستقبال اختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي وسير العمل في المطبعة السرية بكنترول حضرموت في عملية إعداد وطباعة أسئلة اختيارات الشهادة لسبع محافظات محررة.

جاء ذلك خلال زيارته لمكتب الوزارة بالمحافظة ولقائه بالأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بحضور العميد عبد الله سالم بايعشوت المدير العام لمديرية المكلا والمتخصصين في شعبة ودائرة المشاريع بالمكتب.

وأكد الأمين العام، صالح العمقي حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ، مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة، رئيس المجلس المحلي، على نجاح العملية الاختبارية لشهادة الثانوية العامة.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة عدد من المشاريع التربوية والتعليمية المتعثرة في مديرية المكلا ومن ضمنها مشروع ثانوية أبي بكر بن شهاب للبنين ومعالجة الإشكاليات بشكل سريع في هذا المشروع وفقا لتوجيهات محافظ المحافظة.

وشدد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، على ضرورة إيجاد حلول جذرية لهذا الأمر وتشكيل لجنة فنية وقانونية مع مدير العام للمديرية ومقاول المشروع تقوم بعملية متابعة الإنجاز في هذا الجانب.