آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

رياضة


الشعلة يتوج بطلاً لبطولة المريسي 27

الإثنين - 17 أبريل 2023 - 03:56 ص بتوقيت عدن

الشعلة يتوج بطلاً لبطولة المريسي 27

عدن(عدن الغد)خاص:

في ليلة كروية رمضانية رائعة وأمام جماهير غفيرة امتلأت بها مدرجات ملعب (الشهيد الحبيشي) ، وعلى إيقاع أناشيد وهتافات جماهير الفريقين ، أسدل الستار مساء أمس على بطولة (الفقيد المريسي) في نسختها (٢٧) والتي توج بها فريق (الشعلة) بعد فوزه على منافسه فريق (الوحدة) بضربات الترجيح (٤/٥) بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

بدأ الشوط الأول بداية قوية وحماسية من الفريقين مع شن هجمات متبادلة على المرميين مع أفضلية نسبية للشعلة من دون تسجيل أي هدف ، وأنتهى الشوط نهاية سلبية.

في الشوط الثاني أو كما يطلق عليه (شوط المدربين) نزل الفريقان بقوة وكل منهم يحاول أن يقتنص هدف يحسم به النتيجة ، وكان للشعلة ما أراد حيث أحرز مهاجمه (منيف جسار) هدف التقدم من ضربة رأسية في الدقيقة (٢٠) بعدها شهدت المباراة أنتفاضة شعلاوية بغرض تعزيز التقدم فشن هجمات خطيرة على مرمى الوحدة لولا براعة وتألق الحارس (سالم الهارش) ومنعه مهاجمي من تسجيل أهداف محققة ، حتى الدقيقة (٤٠) ومن هجمة مرتدة تمكن لاعب وسط الوحدة (عبدالله حميد) من تسجيل هدف التعادل بعد دربكة داخل منطقة الجزاء . بعدها أستمر اللعب سجالاً حتى إطلاق صافرة النهاية ، بعدها إحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي أبتسمت لفريق الشعلة بنتيجة (٤/٥) ليتوج على عرش البطولة.
أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من :
- فراس أزهر / حكم ساحة.
- علي الحسني / مساعد أول
- أحمد عون / مساعد ثاني.
- أحمد الوحيشي / حكم رابع.
- جمال البارعي / مرافب للمباراة.
- سليم محمود / مراقب للحكام.

حضر المباراة ضيوف وشخصيات كبيرة تقدمهم (عمرو علي سالم البيض) عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي و الأستاد (محسن الخليفي) وكيل وزارة الشباب والرياضة والاستاد (مؤمن السقاف) رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي والكابتن ( وجدان شاذلي) مدير مكتب الشباب والرياضة م/عدن. 
والنجم الكبير محمد حسن (أبو علاء) رئيس نادي الشعلة  والأستاد شكيب عليوه (أبو حافظ) نائب رئيس (كاك بنك) ورئيس نادي وحدة عدن السابق.
ألف مليون مبروك لفريق الشعلة و هاردلك لبيارق الهاشمي .


*من سعيد ناجي عمر