آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
رياضة

براعم وأشبال وادي المدام يبلغان بطولة الفقيد محمد علي سنان بتعز

الأحد - 16 أبريل 2023 - 11:01 م بتوقيت عدن

براعم وأشبال وادي المدام يبلغان بطولة الفقيد محمد علي سنان بتعز

تعز((عدن الغد)) أحمد السعدي

- بلغا فريقا براعم وأشبال (وادي المدام)، إلى المباراة النهائية من بطولة (الفقيد محمد علي سنان) الرمضانية لكرة القدم الخماسية، لفئتي البراعم والأشبال، في نسختها الأولى، والتي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بتعز، وينظمها مركز وادي المدام الرياضي، تحت إشراف اتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة، بمشاركة (16) فريقاً من الفرق الشعبية بمديرية القاهرة في محافظة تعز.

- هذا وقد أقيمت عصر اليوم الأحد على ملعب (الشهيد محمد الدره) بمدينة تعز، مواجهتي منافسات الدور نصف النهائي (المربع الذهبي) من البطولة.. حيث تمكن فريق (وداي المدام)، من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة فئة البراعم، بعد تغلبه على نظيره فريق (مركز تعز) بفارق ركلات الترجيح بنتيجة (6 - 3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة (3 - 3)، وجاءت الأهداف الثلاثة لفريق وادي المدام، بتوقيع لاعبه المتألق (معتز أنيس)، فيما سجل أهداف فريق مركز تعز (عقيل عبدالله "هدفين" ، وأمجد فيصل).. ويلتقي فريق (وادي المدام) في النهائي المقرر يوم غد الأثنين، مع منافسه فريق (صقور الميدان B)، الذي كان قد تأهل على حساب شقيقه فريق (صقور الميدان A)، بعد أن فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة (5 - 4)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة (2 - 2)، يوم أمس السبت.

- وضمن منافسات مسابقة فئة الأشبال، بلغ فريق (وادي المدام) بدوره إلى المباراة النهائية للمسابقة، بفوزه الساحق على نظيره فريق (مركز تعز)، بنتيجة (7-1)، وقد تناوب على تسجيل سباعية أهداف فريق وادي المدام، كل من: (كريم محمد "هاتريك" ، عبود رمزي ، محمد جميل ، وهيب يوسف ، ورشاد أحمد)، بينما أحرز اللاعب (لؤي محمد) هدف فريق مركز تعز، الوحيد.. هذا ويلتقي فريق وادي المدام في المباراة النهائية يوم غد الأثنين مع نظيره فريق (صقور الميدان) الذي تغلب على منافسه نظيره فريق (22 مايو) بنتيجة (5 - 4)، أمس السبت في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي.

تصوير/ بشار الحريبي