آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:05م

أخبار المحافظات


فريق الاتحاد بالشارقة يقيم مأدبة إفطار في منطقة الغرفة بحضرموت

السبت - 15 أبريل 2023 - 10:36 م بتوقيت عدن

فريق الاتحاد بالشارقة يقيم مأدبة إفطار في منطقة الغرفة بحضرموت

(عدن الغد)خاص:

أقام فريق الإتحاد بالشارقة التفطير والأمسية الرمضانية السنوية مساء يوم الجمعة 14 من شهر أبريل ليلة 24 من شهر رمضان في منطقة الغرفة بمحافظة حضرموت.

حيث بدأت الأمسية بتقديم المتألق أحمد عُباد حيث رحب بالحاضرين وشكر الداعمين والمساهمين وفي مقدمتهم شركة جلب إخوان وايضا فاعل خير نسأل الله أن يغفر له ويرحم والديه ويبارك له في ماله ومن ثم القران الكريم والذي شنف أسماعنا الاخ :- صالح عاشور شامس.

تلتها كلمة رئيس الفريق محمود عبد جوبح الذي رحب بالحضور جميعا، وأعقب بذكر فضل هذه الأيام وبالذات ليلة القدر وخيرها الكبير وأخذ يذكر تاريخ الفريق والأجيال التي مرت عليه ودور الفريق في استغلال همم الشباب وتسخيرها في النافع المفيد والعمل الخيري الذي يعود بالنفع على المنطقة.

تلتها كلمة الأستاذ خالد باعافية الذي شكر الفريق بإقامة مثل هذه الأمسيات الشبابية التي تتألف القلوب من خلالها وايضا تمنى أن يستمر هذا العمل في السنوات القادمة واسهب الحديث عن الأجيال الناشئة والتركيز والاعتناء بها خصوصا أنها ستكون في السنوات القادمة هي صاحبة القيادة في المنطقة.

ونحن بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الفريق وكذا الداعمين والمساهمين وعلى رأسهم شركة جلب اخوان التي عجزنا أن نفي لهم ولو بشي بسيط مما يقدمونه فبارك ربي في أموالهم واخلفهم الخير ورزقهم من واسع خزائنه أنه سميع مجيب وكذلك الشكر موصول للشباب الذين ساهموا بشكل فعال في نجاح الأمسية والحاضرين جميعا.