آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

رياضة


كود النمر يتجاوز ميناء الزيت ويتأهل لنهائي بطولة البريقة الرمضانية النسخة الثالثة

السبت - 15 أبريل 2023 - 10:14 م بتوقيت عدن

كود النمر يتجاوز ميناء الزيت ويتأهل لنهائي بطولة البريقة الرمضانية النسخة الثالثة

عدن (عدن الغد ) إعلام البطولة

تجاوز فريق كود النمر فريق ميناء الزيت بعد الفوز عليه وحجز مقعده في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت في يومنا هذا الرابع والعشرين من شهر رمضان الفضيل على أرضية ملعب الشرطة في مديرية البريقة ضمن منافسات النصف النهائي من البطولة التي تقام برعاية كريمة من شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدوده البسيري وبإشراف مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي ويشارك فيها 24 فريقاً يتنافسون بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

اتى فوز وتأهل فريق كود النمر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي على حساب فريق ميناء الزيت أقوى الفرق الشعبية بالمنطقة في مباراة مثيرة ورائعة اتسمت بالندية والحماس ووسط حضور جماهيري كبير.

بهذا الفوز يكون أنهى فريق كود النمر آمال فريق ميناء الزيت الطامح للقب منذ النسخة الأولى وسط خيبة أمل من اللاعبين والجهاز الفني ووسط فرحة عارمة للاعبي كود النمر وجماهيره لتأهلهم لنهائي البطولة لأول مرة.

وقد تحصل على جائزه افضل لاعب في المباراة حارس فريق كود النمر  (اياد إبراهيم) وقد تحصل على مبلغ وقدرة 75 الف ريال والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر وقد تسلم الجائزة من حارس نادي الشعله سابقا احمد الهيثمي

كود النمر و إتحاد إنماء في نهائي البطولة الذي من المقرر أن يكون في 27 رمضان في ملعب نادي الشعلة المعشب.