آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-12:28ص

رياضة


جمعية شباب المضو تقيم الجولة الخامسة من المسابقات الرمضانية

السبت - 15 أبريل 2023 - 11:57 ص بتوقيت عدن

جمعية شباب المضو تقيم الجولة الخامسة من المسابقات الرمضانية

(عدن الغد)ابو وسام الشعيبي:

اقيمت مساء امس ال23 من رمضان للعام 1444 هجرية الجولة الخامسة من المسابقات الرمضانية والتي تقيمها جمعية شباب المضو للتنمية والاعمال الانسانية منطقة المضو الشعيب، حيث جمعت هذه الجولة بين منتدى عادل حميد بقيادة بكيل موسى طاهر ومنتدى مهدي احمد صالح بقيادة محمد الزماري افتتحت المسابقة باية من الذكر الحكيم تلاها قاسم صالح مصلح . .

بعدها انتقل الفريقين الى مظمار المسابقة وبعد تنافس شديد استطاع فريق منتدى عادل حميد من تحقيق فوز كبير بحصوله على 44 درجة وحصوله على جائزة اليوم المقدمة من شركة مروان الشعيبي للصرافة وجمعية شباب المضو بينما حاز منتدى مهدي احمد صالح على 25 درجة وحصوله هو الاخر على جائزة مقدمة من جمعية شباب المضو . .

وبالسياق ذاته قام منتدى عادل حميد بمنح شهادة تقديرية لمسؤول الدائرة الثقافية لجمعية شباب المضو الاستاذ محمد عبدالقادر الحكمي وذلك لدوره الريادي والبارز في اعداد وتجهيز اسئلة المسابقات الثقافية خلال شهر رمضان المبارك . .

حضر المسابقة لهذه الليلة كل من الامين العام لجمعية شباب المضو اسماعيل عادل ومسؤول دائرة الشؤون الاجتماعية محمد محمد عبدالله حميد ومسؤول العلاقات العامة عبدالرحمن جمال واعضاء دائرة الرقابة واعد موسى طاهر وصدام حسين . .

قدم اسئلة المسابقة : محمد عبدالقادر الحكمي

صادر عن الدائرة الإعلامية لجمعية شباب المضو الجمعة الموافق 14 ابريل 2023م.