آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-07:41م

رياضة


نمور وعلان يفوز على اتحاد شمسان بيافع رصد

الخميس - 13 أبريل 2023 - 11:48 م بتوقيت عدن

نمور وعلان يفوز على اتحاد شمسان بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الخميس 13 ابريل 2023م الموافق 22 رمضان 1444 هجرية المباراة رقم (20) الأخيرة في الدور الاول من الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الثانية والذي جمعت بين فريقي نمور وعلان واتحاد شمسان على ملعب ساجور بمديرية يافع رصد محافظة أبين. 
اطلق حكم المباراة عادل الطيري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.40 عصراً وساعده حكام الراية محمد عبدالحكيم الصيعري وأنيس ثابت الصيعري وحكم رابع ملهم العفيفي، فريق اتحاد شمسان يرتدي اللون الازرف ونمور وعلان اللون البرتقالي.

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين وهدد فريق نمور وعلان مرمى اتحاد شمسان بثلاث كرات الاولى سددها اللاعب الصاعد محمد صامد هزت شباك اتحاد شمسان في الدقيقة (13) والثانية من تمريرة سددها قوية اللاعب زياد الغزغزي في مرمى اتحاد شمسان في الدقيقة (16) معلناً الهدف الثاني لصالح نمور وعلان والكرة الثالثة سددها اللاعب الرائع والهداف فضل صالح الملقب "عرندس" في الدقيقة (22) حطها القائم ولم تهز الشباك.  
بالمقابل شن اتحاد شمسان عدد من الهجمات عبر اللعب المتألق فضل حسين محمد  ولكن لم تحدث أي تغيير في نتيجة المباراة.
استمر تبادل الهجمات بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى الشوط الأول بتقدم فريق نمور وعلان على فريق اتحاد شمسان 2/صفر.

في الشوط الثاني واصل فريق اتحاد شمسان ضغطة على فريق نمور وعلان 
وكان لغياب ثلاثة لاعبين عن تشكيلة فريق نمور وعلان وهم الحارس المتألق وقائد الفريق زيد محسن الوعلاني ومحمود نبيل المقفعي وعبدالرحمن جبلة أثر على قدرات ومهارات الفريق.
استمر تبادل الهجمات بين الفريقين وفي الدقيقة(5) سدد اللعب الصاعد عبدالله مجيد ضربة قوية كانت في القائم ولم تهز شباك اتحاد شمسان.
شن فريق اتحاد شمسان عدد من الهجمات عبر اللاعبان صالح عبدالله وفضل حسين محمد شكلت خطورة على مرمى نمور وعلان ولكن لم تهز الشباك، فكات مباراة قوية فيها المتعة والإثارة.
إستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن حكم الساحة عادل الطيري انتهى المباراة بفوز فريق نمور وعلان على اتحاد شمسان 2/صفر. 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نمور وعلان الى (7) نقاط وله (9) أهداف وعليه (8) أهداف، بينما فريق اتحاد شمسان ظل رصيده (صفر) من النقاط وله (6) أهداف وعليه (20) هدف وكانت المباراة تحصيل حاصل وكلاهما مغادران الدوري.

بعد غداً السبت 24 رمضان انتم على موعد مع اول مباراة في الدور نصف النهائي بين فريقي شباب الريف والقمة جار كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد والكابتن خالد جمال الزهر وجمال السنيدي وعبدالحكيم المقفعي ومحمد بالليل المقفعي وعادل السالمي وصالح جبران والكابتن فايز محمد حيدرة و عبدالقادر يسلم محمد وعبدالحكيم الصيعري مسؤول الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري