آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


اليوم انطلاق بطولة الفقيد محمد علي سنان بتعز

الثلاثاء - 11 أبريل 2023 - 01:17 م بتوقيت عدن

اليوم انطلاق بطولة الفقيد محمد علي سنان بتعز

تعز(عدن الغد)أحمد السعدي:

تنطلق عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب الشهيد محمد الدره في مدينة تعز، منافسات بطولة (الفقيد محمد علي سنان) الرمضانية لكرة القدم الخماسية لفئتي البراعم والأشبال، في نسختها الأولى، والتي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز، تحت إشراف اتحاد الرياضة للجميع التعزي، وينظمها مركز وادي المدام الرياضي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 رمضان الجاري وحتى الـ 28 منه، بمشاركة (16) فريقاً من فرق مديرية القاهرة في محافظة تعز.

وستفتتح مباريات البطولة، عصر اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراتين ، ففي المباراة الافتتاحية ، سيلتقي فريقا (صقور الحياة وصقور الميدان A) فيما ستجمع المباراة الثانية بين فريقي (الوادي A وصقور الميدان B) .. وتتواصل منافسات البطولة يوم غداً الأربعاء، حيث ستلتقي في المباراة الأولى فريقي (الوادي B و22 مايو B)، ويعقبها مباشرة مواجهة تجمع فريقي (مركز تعز وجوارح الصقور)، علماً أن جميع مباريات البطولة ستقام على الشهيد محمد الدره الكائن في حي وادي المدام في مدينة تعز، ووفقاً للوائح البطولة ستقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

هذا وقد تم تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الأستاذ أحمد السعدي، وعضوية كل من : الكابتن أنيس غانم رئيس اللجنة الفنية، والمحامي أحمد الصنعاني سكرتير اللجنة المنظمة، والكابتن منيب عضو اللجنة المنظمة للبطولة.