آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


قوات خفر السواحل بحضرموت تختتم الدوري الرمضاني لكرة الطائرة لمنتسبيها

الإثنين - 10 أبريل 2023 - 10:59 م بتوقيت عدن

قوات خفر السواحل بحضرموت تختتم الدوري الرمضاني لكرة الطائرة لمنتسبيها

المكلا (عدن الغد) خاص:

اختتمت قوات خفر السواحل بحضرموت، اليوم، الدوري الرمضاني لكرة الطائرة للقطاعات والمواقع، بتنظيم التوجيه المعنوي بقوات خفر السواحل.

 

حيث جمعت المباراة النهائية في الدوري، التي حضرها قائد قوات خفر السواحل بحضرموت مقدم بحري عمر عوض الصاعي، فريقي الضباط وسرية الحماية، واستطاع فريق سرية الحماية أن يحسم مجريات المباراة بثلاثة أشواط مقابل شوط، ليتوج بطلًا للدوري، وفريق الضباط وصيفًا.

 

وأشاد المقدم الصاعي بجهود التوجيه المعنوي بقوات خفر السواحل ومساعيه في تنظيم الأنشطة الرياضية لمنتسبي الخفر، بما يسهم في رفع اللياقة البدنية، واستغلال أوقات الفراغ في الأنشطة الرياضية لأهميتها في تقليل نسبة الإصابة بالأمراض المزمنة والحفاظ على إبقاء الوزن مثالي وتزيد الثقة بالنفس.

 

وأثنى قائد قوات خفر السواحل على روح التنافس بين الفرق المشاركة في دوري كرة الطائرة، وبالمستوى الذي قدمه كل فريق في مباراته.. مؤكدًا دعمه لمثل هذه الأنشطة الرياضية لأهميتها في الحفاظ على صحة أجسام منتسبي خفر السواحل.

 

وكرّم قائد قوات خفر السواحل بحضرموت، ومعه أركان خفر السواحل الرائد أمجد الكثيري، ورئيس العمليات الرائد جلال العطاس، الفريق المتوج بالبطولة، والفريق الوصيف.

 

إعلام خفر السواحل