آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


المسيمير يطفى توهج الكاظمة ويبلغ ربع نهائي البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

الإثنين - 10 أبريل 2023 - 06:57 م بتوقيت عدن

المسيمير يطفى توهج الكاظمة ويبلغ ربع نهائي البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

تمكن فريق المسيمير بقيادة العالمي اوسيم القعر من تجاوز عقبة منافسة المدعم بالعناصر الشابة فريق الكاظمة من البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار التي تقام وقائعها على أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقاً) وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري وبإشراف وتنسيق من مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري وبتنظيم من لجنة زنجبار الرياضية وبمشاركة 24 فريقاً يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

تفاصيل المواجهة التي جاء شوطها الأول سلبي النتيجة دون أهداف لكن حمل طيلة فترته مختلف عناصر الندية والأثارة لما يمتلكه الفريقان من عناصر شابة ومهارية امتعت الجمهور الحاضر حتى انتهاء الشوط.

وفي الشوط الثاني الذي كان أكثر حماس شهد محاولة الفريقان من أحراز هدف السبق وكلاً منهم يهدد مرمى الخصم حتى جاءت الدقيقة الـ8 من زمن الشوط الثاني بقيام العالمي اوسيم القعر من مراوغة عدد من لاعبي الكاظمة ويختم الكرة في شباك المرمى معلناً عن الهدف الأول للمسيمير، بعدها حاول فريق الكاظمة العودة للمباراة من خلال الكرات المرتدة والاعتماد على مهارة اللاعب عدي الربوعي لكن جميع محاولاتهم و وجدت دفاع صلب للمسيمير وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق تمكن البديل جمال عثمان الملقب بالشلهوب من أحراز الهدف الثاني للمسيمير ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية بفوز المسيمير بهدفين دون رد ويتأهل إلى ربع نهائي البطولة الرمضانية السنوية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار.

جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من مدير صندوق النشئ الشاب وائل الزري تحصل عليها لاعب فريق المسيمير راجي باثور تسلمها من الأستاذ مختار علي عمر.

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من عمار باعامر (كولينا) ساحة وساعدة على الخطوط صالح العطوي والسيد علي عبود حكم رابع مختار علي عمر /علق على المباراة رغم مرضة بكل حنكة وإقتدار الأستاذ محمد أمبيضاء.

حضر اللقاء رئيس انتقالي زنجبار المناضل صالح سالم ابو الشباب ومدير الإيرادات بمكتب اتصالات أبين أحمد باعديل ومدير مكتب مدير عام الشباب والرياضة الكابتن سعيد رمضان ورئيس إتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف ومدير الدائرة الإعلامية بانتقالي زنجبار عبدالله عيسى بن عاطف.