آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي خنفر يلتقي بلجنة معالجة تسرب الطالبات من الدراسة بالمديرية

الإثنين - 10 أبريل 2023 - 05:23 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي خنفر يلتقي بلجنة معالجة تسرب الطالبات من الدراسة بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية خنفر العميد حسين ثابت جبران الرشيدي يوم أمس الاحد بمكتبه بمقر المديرية بلجنة معالجة تسرب الطالبات من الدراسة في المديرية برئاسة الاستاذة الحان البوك مديرة ادارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي في المديرية.

وخلال اللقاء استمع رئيس الهيئة التنفيذية الى الجهود التي تقوم بها اللجنة منذ تأسيسها، وكذا المهام المنوطة بها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها من أجل الحد من تسرب الفتيات من الدراسة بما يسهم بايجاد معالجات للمعوقات التي تواجه الطالبات اثناء فترة الدراسة وتساعدهن بمواصلة مراحلهن الدراسية بالإضافة الى طبيعة وصعوبات العمل التي تواجهها جهود اللجنة.

من جانبها، رحبت رئيسة اللجنة الاستاذة الحان البوك بهذا اللقاء، مثمّنة الجهود التي يقوم بها اعضاء اللجنة، مشيرة الى ان اللجنة سوف تسعى للحد من تسرب الطالبات وذلك بالجلوس مع ادارة المدارس ومجالس الاباء والامهات ومكتب التربية بالمديرية للعمل على تذليل الصعوبات التي تواجه الطالبات.

كما أشاد رئيس الهيئة التنفيذية بدور للجنة، مشيراً إلى ان هذا الدور الطوعي يعد جزء من دور الهيئة التنفيذية، مشدداً على أهمية دعم جهود اللجنة ومؤازرتها، ومؤكداً استعداد الهيئة التنفيذية للتعاون وبذل الجهود الممكنة لتسهيل عمل اللجنة، وإنجاح مهمتها وتحقيق هدفها في المديرية.

حضر اللقاء الاستاذ اسامة الموقري مدير ادارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر