آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-07:01ص

أخبار المحافظات


وادي المحمديين في بروم ميفع يشهد عدد من المشاريع الخدمية المهمة

الأحد - 09 أبريل 2023 - 07:02 م بتوقيت عدن

وادي المحمديين في بروم ميفع يشهد عدد من المشاريع الخدمية المهمة

عدن (عدن الغد) خاص:

*من  عبدالرحمن بامزاحم

شهد وادي المحمدين بمديرية بروم ميفع خلال هذه الأيام عدد من المشاريع الخدمية المهمة أبرزها .. "ربط شبكة خطوط نقل التيار الكهربائي في مناطق الوادي وتوفير محروقات مشروع كهرباء وادي المحمديين الأهلي ورفع اضرار الأمطار والسيول وفتح الطروقات ."

وتأتي هذه المشاريع الخدمية المهمة بتوجهات ودعم من السلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي وجهود ومتابعة من لجنة وادى المحمديين المجتمعية ممثلة في رئيسها الأستاذ عبدالله سالم باضبعان المحمدي .

هذا حيث تم تسليم مشروع ربط شبكة خطوط نقل التيار الكهربائي في مناطق وداي المحمديين بعد ان استكمل العمل فيها من مؤسسة بالبحيث للمقاولات العامة ممثلة في مندوبي المؤسسة المهندسين رأفت بن كروم ومحمد الكثيري إلى كهرباء الريف والمتمثلة في المهندس مراد باني بعد توجهات أتت مشكوره من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي .

كم تم توفير محروقات بكمية بلغت 4000 لتر من الديزل لمشروع كهرباء وادي المحمديين الأهلي .

وتم رفع الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول وفتح الطروقات لجميع مناطق الوادي بجهود بذلتها السلطة المحلية في مديرية ومكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية الممثل في المهندس أكرم سالم باحمران مدير مكتب الأشغال بالمديرية .

وشهدت مناطق الوادي تنفيذ حملة الرش الضبابي ضد حشرة البعوض الناقلة لمرض الملاريا والضنك والتي نفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ممثلا في الأستاذ سالم أحمد بارميل مدير المكتب .

وبهذا الخصوص أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة في محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي والأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت الأستاذ صالح العمقي والوكيل الفني للمحافظة المهندس أمين بارزيق ومكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ممثلا في المدير العام المهندس صالح العمري على جهودهم ودعمهم وتعاونهم لكل قضايا واحتياجات المديرية ومطالبها، مؤكدا الاستمرار في العمل وبذل الجهود وتطوير الخدمات والارتقاء بها نحو الافضل في جميع مناطق المديرية .

بدوره أضح رئيس لجنة وادي المحمديين المجتمعية عن اهتمام السلطة المحلية في مديرية بروم ممثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي وجهوده المبذولة وتعاونه الكبير وتواصله الدائم لكل قضايا واحتياجات وادي المحمديين ، شاكر ومقدرا هذا الدعم والإهتمام الكبير، مؤكدا على العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات في جميع مناطق الوادي  .