آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


برعاية ابو فهد اليزيدي.. شباب الريف يكتسح البيرق في الدوري الرمضاني بيافع رصد

السبت - 08 أبريل 2023 - 06:16 ص بتوقيت عدن

برعاية ابو فهد اليزيدي.. شباب الريف يكتسح البيرق في الدوري الرمضاني بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

برعاية رجل الأعمال رجل الخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف إدارة نادي يافع بقيادة الشيخ عادل الجردمي رئيس النادي وتنظيم ادارة فريق شباب رصد الرياضي بقيادة الاخ خالد زيد الوعلاني رئيس الفريق، أقيمت عصر هذا اليوم الجمعة 7 ابريل 2023م الموافق 16 رمضان 1444 هجرية المباراة رقم (14) للدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية في اطار المجموعة الأولى والذي جمعت بين فريقي شباب الريف والبيرق على ملعب ساجور بمديرية يافع رصد محافظة أبين.

اطلق حكم المباراة محمود سالم لحوري صفارته معلناً بداية الشوط الأول في الساعة 4.45 عصراً وساعده حكام الراية عبدالله امين واسامة فواز وحكم رابع ملهم العفيفي، فريق شباب الريف يرتدي اللون البرتقالي وفريق البيرق باللون الاخضر.

بدأ الشوط الأول بتبادل الهجمات بين الفريقين حيث تمكن فريق شباب الريف من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول سجلها كلا من اللاعب انس عارف واحمد زكي ومحمد عبدالسلام وعادل الطيري، بالمقابل سجل فريق البيرق هدفين في مرمى شباب الريف سجل الهدفين كلا من زايد حسين وعوض عبدالمنعم.
استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى الشوط الأول بتقدم شباب الريف على فريق البيرق 2/4.

في الشوط الثاني سجل فريق شباب الريف خمسة أهداف في مرمى فريق البيرق توزعت بين اللاعبين حيث سجل علي سالم سعيد هدفين وعادل الطيري هدفين وأنس عارف هدف فيما سجل لاعبي فريق البيرق هدفين في مرمى فريق شباب الريف سجلها كلا من عبدربه سليمان وصابر محمد.
واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين لكن دون أن تحدث أي تغير في نتيجة المباراة، حتى اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق شباب الريف على فريق البيرق 4/9.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق شباب الريف الى (12) نقطة وله (21) هدف وعليه (7) أهداف متصدراً المجموعة الأولى، بينما فريق البيرق يظل رصيده نقطة واحدة وله (10) أهداف وعليه (16) هدف.

غداً السبت 17رمضان انتم على موعد مع المباراة رقم (15) في اطار المجموعة الثانية بين فريقي القمة جار ونمور وعلان كونوا على الموعد الساعة الرابعة عصرا على ملعب ساجور.

حضر هذه المباراة العقيد علي ثابت احمد السعدي  وخالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد وممثل الراعي والداعم الرسمي للدوري علوي اليزيدي وعبدالحكيم المقفعي وعبدالحميد عثمان علي وعادل السالمي وصالح جبران وعبدالحكيم الصيعري مدير الإعلام الرياضي رصد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحشد من الجماهير ومحبي كرة القدم القدم.


*من عبدالحكيم الصيعري