آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:02م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمديرية ماوية تقيم أمسية رمضانية تحت شعار وحدة الصف لمواجهة المشروع الفارسي

الجمعة - 07 أبريل 2023 - 02:31 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية ماوية تقيم أمسية رمضانية تحت شعار وحدة الصف لمواجهة المشروع الفارسي

تعز (عدن الغد) محمد العامري

أقامت السلطة المحلية بمديرية ماوية، مساء الخميس ١٥ رمضان ١٤٤٤ه  أمسية رمضانية، وسط مدينة تعز تحت شعار"معا لوحدة الصف في مواجهة المشروع الفارسي".

وشارك في الأمسية جمع غفير من ابناء المديرية والمحافظة ومشاركة لافتة لقيادات رفيعة وشخصيات سياسية وإجتماعية بارزة يتقدمهم وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد المحمودي ومدير عام ماوية الشيخ عبدالجبار الصراري.

وتضمنت الأمسية الرمضانية العديد من الكلمات التي أكدت جميعها على أهمية وحدة الصف في مواجهة المشروع الحوثي  الكهنوتي الذي يستهدف الهوية والإنسان على حد سوى.

كما تضمنت الأمسية مختلف الفقرات الفنية الترفيهية والتي منها فقرة مسابقات ثقافية وتوزيع جوائز قيمة.

وفي كلمة مدير عام مديرية ماوية رئيس المجلس المحلي الشيخ عبدالجبار الصراري ، أشار إلى أن المليشيات الحوثية تعمد على الإستمرار في تنفيذ الإنتهاكات التي تطال كل شيئ داخل المديرية.


وأكد الصراري على ضرورة توحيد الصف بين كل الأطياف والمكونات خلف مجلس القيادة الرئاسي لمواجهة المليشيات الحوثية الإرهابية.


وخلال الأمسية القى رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز الشيخ عبدالسلام الدهبلي كلمة عبر الإتصال المباشر حيا خلالها جميع الحاضرين ، مؤكدا أن وحدة الصف الجمهوري واستعادة الدولة اليمنية ودحر المليشيات الايرانية هي الهدف السامي الذي ينشده المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ومعه كل الشركاء في الوطن والقضية.