آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-10:27ص

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر يواصل تفقده لسير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

الخميس - 04 يوليه 2024 - 05:30 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر يواصل تفقده لسير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

في خطوة تعكس الاهتمام بسير العملية الامتحانية، يواصل الأستاذ محمود علي بن سبعة، مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الخميس جولته التفقدية لعدد من المراكز الامتحانية في المديرية.

حيث تفقد برفقة عدد من رؤساء الأقسام، سير الامتحانات في مركز سمية ام عمار بنات بالمخزن، وعثمان بن عفان بعبر عثمان، ومركز جمعة جوهر بمنطقة الدرجاج ومجمع وضاح بمدينة جعار، للوقوف على أحوال الامتحانات الثانوية العامة والسعي نحو إنجاحها.

وخلال الزيارة التفقدية أعطى الأستاذ محمود، التوجيهات اللازمة للإدارات المدرسية والمشرفين على الامتحانات مجموعة من الإجراءات الهادفة إلى تحسين الأجواء الامتحانية، منها توفير كافة الاحتياجات الضرورية.

وكذلك التوجيه بتوفير أجواء مناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، والتأكيد على الهدوء التام داخل القاعات لضمان تركيز الطلاب.

ومن جانبهم مدراء الادارات المدرسية والمشرفين ثمنوا الجهود التي يقوم الأستاذ محمود علي بن سبعة في إنجاح سير الامتحانات وإنجاح العملية في مدارس المديرية، وكذلك الدور الفعال الذي لعبه رؤساء الأقسام في دعم ومواكبة عملية التفقد، وتقديمهم الدعم والمساندة للأستاذ محمود في تقييم سير الامتحانات، ووضع التوجيهات اللازمة لتحسينها.


الإعلام التربوي خنفر