آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


أسرة آل الرباكي تقيم الإفطار السابع لروح فقداؤها والشهيد عبد القادر الرباكي

الإثنين - 03 أبريل 2023 - 03:35 ص بتوقيت عدن

أسرة آل الرباكي تقيم الإفطار السابع لروح فقداؤها والشهيد عبد القادر الرباكي

تريم(عدن الغد)خاص:

حل المئات من مواطني مدينة تريم وضواحيها ، الأحد الثاني من أبريل الموافق للحادي عشر من رمضان ضيوفا على مائدة إفطار، يقام للسنة السابعة على التوالي ، تقيمه أسرة آل الرباكي بمنطقة خيلة بمدينة تريم.

ونظمت أسرة آل الرباكي بمدينة تريم حضرموت مغرب الأحد مأدبةَ إفطارٍ إهداء لأرواح كل من الفقيد الشيخ خالد كرامة الرباكي والفقيد حيمد صالح الرباكي والفقيد عارف صالح والشهيد القائد عبد القادر خالد الرباكي وجميع موتى المسلمين.

وقدمت اسرة آل الرباكي وجبات إفطار صائم للعديد من الحاضرين بمكان الإفطار السنوي الذي يقام للسنة السابعة على التوالي بمشاركة عدد من الجيران ومحبي وأصدقاء الشهيد عبد القادر الرباكي وأصدقاء وأقارب الفقيدين الشيخ خالد كرامة الرباكي والفقيد حيمد صالح الرباكي والفقيد عارف صالح الرباكي.

مأدبة الإفطار حضرها عدد من مختلف الفعاليات السياسية والثقافية وشخصيات اجتماعية حضروا بناء على الدعوة السامية الموجهة لحضور الإفطار السنوي السابع رغم الأجواء الجوية الممطرة وتعذر حضور العديد من مناطق مختلفة والمقام مساء اليوم بمنطقة خيلة تريم.

وقدمت أسرة آل الرباكي كل الشكر والتقدير للجهود التي بذلها الشباب المشاركين في التحضير لهذا الإفطار السنوي السابع  على التوالي وقدمت شكرها لجميع الحاضرين.

الجدير بالذكر أن الشهيد عبد القادر الرباكي استشهد في عملية استباقية نفذتها قوات النخبة والجيش الحضرمي استهدفت وكراً لعناصر إرهابية تابعة لتنظيم القاعدة بمنطقة الحمراء غرب المكلا.