آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

رياضة


العيدروسي برازيل عدن يفوز على نظيره القاضي بسداسية في بطولة نجوم الزمن الجميل.

الإثنين - 03 أبريل 2023 - 12:40 ص بتوقيت عدن

العيدروسي برازيل عدن يفوز على نظيره القاضي بسداسية في بطولة نجوم الزمن الجميل.

عدن (عدن الغد) تصوير / حسين وليد العبسي

أقيمت مساء اليوم الحادي عشر من رمضان مباراة قمة في بطولة نجوم الزمن الجميل على ملعب مدرسة شمسان مابين فريقي العيدروسي و القاضي.

بطولة نجوم الزمن الجميل برعاية من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و رئيس مجلس إدارة صندوق الطرقات والجسور المهندس معين و مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ، حيث فاز فريق العيدروسي على فريق القاضي بسداسية.

حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة (3/1) لصالح العيدروسي أحرز الكابتن مياس هاتريك لفريقه ، وحاول فريق القاضي تقليص الفارق عن طريق الكابتن قحطان.

وفي الشوط الثاني قام مدرب فريق العيدروسي الكابتن محمد أنور العدني بإشراك النجم الكبير طارق قاسم نجم نادي التلال والمنتخبات الوطنية و الذي أعطى نكهه غير عادية للمباراة و أحرز هدف جميل من ركلة حرة أعاد الجماهير لأيام الزمن الجميل.

ومن ثم عاد فريق القاضي مجدد بتسديدة قوية للكابتن قحطان من خارج المربع ليحرز من خلالها الهدف الثاني لفريق القاضي ، ليأتي بعدها الحسم بقدم الكابتن جلال عمر و الكابتن سامر الذين أحرزوا الهدف الخامس والسادس لتنتهي المباراة بنتيجة (6/2).

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة كابتن العيدروسي النجم جلال عمر ، و أفضل لاعب خلوق لنجم فريق القاضي الكابتن ايهاب السيد  ، تم تسليمهم الجوائز من قبل الكابتن القدير خالد قاسم نجم فريق الاحرار ونادي التلال وكذلك الكابتن عصام خدشي.

أدار اللقاء الحكم جميل ضالعي، وسيلتقي غدا الثاني عشر من رمضان فريقي ( الكود × وجبل العيدروس ) وتعد هذه المباراة من أقوى المواجهات في بطولة نجوم الزمن الجميل.