آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


الصلاحي يشارك حفل تكريم أوائل طلاب العالم بمحافظة لحج

الأحد - 02 أبريل 2023 - 10:17 م بتوقيت عدن

الصلاحي يشارك حفل تكريم أوائل طلاب العالم بمحافظة لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

برعاية رجل الاعمال العميد عادل محمد السنيدي وبحضور القائم بأعمال محافظ محافظة لحج نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي أقيم حفل تكريمي اليوم بالقاعة الذهبية بمنطقة صبر م.لحج للطالبة شمعة ابراهيم ثابت اليافعي الاولى في العالم في مسابقة الحساب الذهني وكذلك الطالب محمد بسام اليافعي.

وفي بداية الحفل التكريمي القيت عدد من الكلمات استهلها نائب المحافظ الصلاحي بالشكر والتقدير لرجل الخير والشهامة والوفاء عادل السنيدي مثمنا جهوده ودعمه الا محدود في كافة الأعمال الخيرية والإنسانية في مختلف مجالات الحياة.. وعبر عن ارتياحه بهذا التكريم لبراعم المستقبل المشرق الطالبة شمعة والطالب محمد...

واردف قائلا نتشرف فيهم جميعا ونحطهم تاجا على رؤوسنا واوسمة على صدورنا
ودعا المعلمين إلى ضرورة الاهتمام بالنوابق والمبدعين وتشجيعهم والأخذ باياديهم لتنمية مهاراتهم ومعارفهم نحو الافضل وأكد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والكوادر التربوية في المحافظة..

وعلى السياق نفسه القى العميد السنيدي كلمة هامة شكر فيها نائب المحافظ الصلاحي على اهتمامه بالتعليم والطلاب والشباب المبدعين.. واردف قائلا: انني أشعر بالارتياح في هذا اليوم البهيج ونحن نكرم الطالبة شمعة اليافعية والطالب محمد بسام اليافعي على المستوى العالي الذي حصلوا عليه من التفوق والإبداع واوائل العالم في مسابقة الحساب الذهني وبهذا المستوى الرفيع فقد شرفوا اهلهم وشرفونا جميعا وشرفوا الوطن فهم معالي السمو لهم منا التحية وتعظيم سلام .وأكد في كلمته على ضرورة الاهتمام بالمبدعين والمتفوقين في التعليم لأن بالعلم نرتقي وتتقدم الأمم وتطور الشعوب وتبنى الاوطان ..

وفي نهاية الحفل أعلن رجل الخير والشهامة العميد عادل محمد السنيدي عن تبرعه بمبلغ 20 مليون يمني للموهوبين والمبدعين في كلية المجتمع م.لحج وكرم الطالبان شمعة ومحمد بمبلغ مالي لكل منهما مليون ريال وكرم المدربتان ب مليون ريال وشارك في التكريم عدد من أبناء يافع من رجال المال والأعمال بمبالغ مالية وعددا من الدروع ... وسط تصفيق حار وشعورا بالفرح والبهجة والسعادة والسرور...
تخلل حفل التكريم القصائد الشعرية التي نالت إعجاب الحاضرين جميعا .

*من صالح الجرداني