آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:40ص
أخبار عدن

مدير عام البريقة يشارك براعم وزهرات روضة الشموع بحفل تخرجهم

الثلاثاء - 21 مارس 2023 - 06:55 ص بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يشارك براعم وزهرات روضة الشموع بحفل تخرجهم

عدن(عدن الغد)خاص:

شارك مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي " الإثنين " براعم وزهرات روضة الشموع الحكومية بحفل ختام التخرج، مشيدًا بإدارة الروضة ممثلةّ بالأستاذة منال سعيد والمعلمات على ما يبذلونه من جهود لتنشئة الأطفال نشأة اجتماعية سليمة وتدريبهم على المعرفة والعلم في بيئة صحية.

وقال " الشوبجي " في كلمة مقتضبة في الحفل الذي أقامته " مبادرة اترك أثر " برعاية مدير عام المديرية، وبدعم من " أكاديمية فيوتشر ليدرز" و " شركة حضرموت العالمية للطاقة "، أن هذا الحفل الرائع واللوحة الجميلة التي نشاهدها أمامنا عبارة عن ثمرة للجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة الروضة وهيئة التعليم، داعيًا للاستمرار بنفس الوتيرة، وستكون قيادة المديرية إلى جانبهم على الدوام.

وشهد الحفل الذي حضره قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي ومدير مكتب مدير عام المديرية بشير الغلابي، ومدير الصناعة والتجارة فهمي الذنبه، ورئيس مجلس الآباء محمد الوهاشي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من الآباء والأمهات، العديد من الفقرات واستعراض راقص بالزي الشعبي.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة الروضة مدير عام مديرية البريقة الدكتور صلاح الشوبجي على دعمه واهتمامه الدائم، وكذا تكريم عدد من الجهات والشخصيات والمربيات نظير جهودهم ودعمهم للروضة.