آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-01:48م

أخبار المحافظات


قيادة انتقالي خنفر تعقد اجتماعا موسعا لمركز انتقالي الجول

الأربعاء - 15 مارس 2023 - 11:35 م بتوقيت عدن

قيادة انتقالي خنفر تعقد اجتماعا موسعا لمركز انتقالي الجول

خنفر(عدن الغد)خاص:

عقدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر ممثلة بنائب رئيس المجلس المحامي صالح سند الفضلي ومدير الادارة المالية العقيد صالح الصيدي ومدير ادارة الشباب والطلاب يوب حسين عوض عصر اليوم الاربعاء اجتماعا موسعا لمركز انتقالي الجول.

وتحدثت قيادات انتقالي خنفر  عن دور المراكز في المجتمع والوقوف على حل قضايا المواطنين وتلمس اوضاعهم مما يعزز حضور المجلس في المركز مشيدة بالدور الفاعل للمركز والعمل المنظم في المنطقة.

ودعو قيادة واعضاء مركز الجول الى الاهتمام بالجانب التوعوي في المنطقة ومحاربة الظواهر السلبية كانتشار المخدرات وما تسببه من مشاكل في المجتمع وتدميرا للشباب، مؤكدة على قيادة المركز باكمال البناء التنظيمي للمركز.  

كما دعت ايضا الى الاهتمام بدور المرأة في المركز ومساعدتها في اعمال التوعية التي تحتاجها المنطقة والتي تهتم بالشباب وايجاد فرق عمل لهم وتنسبق الجهود مع منظمات المجتمع المدني وعمل انشطة وبرامج مفيدة ومشتركة واكمال البناء الموسسي للمركز بانتخاب مسؤولة لقطاع المرأة ونائبه وعضوه في المركز.

كما رحبت قيادة مركز انتقالي الجول بزيارة قيادة انتقالي خنفر ومستعرضين نشاط المراكز خلال الفترة الماضية والصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز مطالبين برفد المركز بالانشطة حتى يكون قريبا من المواطنين والمجتمع.

مثمنين الجهود التي تبذلها قيادة انتقالي خنفر للارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي والدفع بالمراكز نحو التفاعل مع محريات الاحداث والمساهمة في نهضة المجتمع وتنميته وتطويره في مختلف المجالات.

وجرى خلال الزيارة مناقشة هموم المركز جملة من القضايا التنظيمية وسبل التنسيق المستمر بين المراكز وقيادة المديرية بالاضافة الى مناقشة كيفية تنسيق الجهود والاعمال المشتركة في تنفيذ الانشطة الموكلة للمركز.

والجدير بالذكر ان قيادة انتقالي خنفر التقت يوم امس بقيادة واعضاء مركز المخزن وتمت مناقشة جملة من القضايا التي تهم المركز وتفعيل دوره في المجتمع.

وتأتي هذه الاجتماعات واللقاءات ضمن خطة النزول النزول الميداني الى مراكز المديرية لتفعيل نشاطها.

*من أنور سيول