آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


مؤسسة سكوب للتنمية تكرم مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام واخصائي جراحة E.N.T بأبين

الأربعاء - 15 مارس 2023 - 04:26 م بتوقيت عدن

مؤسسة سكوب للتنمية تكرم مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام واخصائي جراحة E.N.T بأبين

ابين (عدن الغد) خاص

كرمت مؤسسة سكوب للتنمية المستدامة صباح اليوم الاربعاء الدكتور حسين عبد الباري السقاف - مدير عام هيئة مستشفى الرازي العام  والدكتور باسم  الرقاعي - أخصائي جراحة الأنف ، الأذن والحنجرة نظير جهودهما الإنسانية المبذولة والتي أسهمت في إنجاح المخيم الجراحي  الثاني لإستئصال اللوز بمستشفى الرازي العام .

وخلال التكريم الذي حضره عدد من موظفي هيئة مستشفى الرازي العام ،  شكر السقاف مؤسسة سكوب للتنمية المستدامة على جهودها الإنسانية واختيارها مديرية خنفر خاصة وأبين عامة لتنفيذ المخيم الثاني لإستئصال اللوزتين

مثمنا في الوقت نفسه الدور الكبير  للأستاذ علي سليمان واصل - منسق المشاريع بالمؤسسة وجهوده الملموسة في التنسيق والمتابعة والتي اثمرت بنجاح المخيم الطبي الثاني  للوزتين .

وأشاد بجهود المؤسسة النوعية في إنجاح المخيم الذي استفاد منه أكثر من ١١٠ حالة من الأسر الفقيرة والنازحين الغير قادرة على تحمل نفقة إجراء العمليات بالعيادات والمستشفيات الخاصة

مؤكدا في حديثه بأن مؤسسة سكوب كانت السباقة في خلق شراكة حقيقية مع الهيئة العامة للمستشفى وستكون الأفضلية لتنفيذ مشاريع صحية خلال المرحلة القادمة بإذن الله تعالى.

الأستاذ علي سليمان واصل منسق المؤسسة مشرف المخيم، وبالنيابة عن رئيس المؤسسة وفريق العمل تقدم بالشكر الجزيل للدكتور حسين السقاف - مدير الهيئة العامة لمستشفى الرازي العام على تعاونه في تسهيل مهام عمل فريق المؤسسة ومتابع تنفيذ جميع  مراحل اعمال المخيم الثاني للمرضى اللوزتين 

كما توجه بالشكر  للدكتور باسم الرقاعي أخصائي جراحة الأنف ، الأذن والحنجرة الذي بذل جهود كبيرة في اجراء العمليات ومتابعة الحالات لساعات متأخرة من الليل وتنفيذ العمليات دون أي مضاعفات .

وأضاف واصل أن هذا التكريم يعد تكريم لجميع موظفي الهيئة العامة لمستشفى الرازي العام على قيامهم بدورهم الإنساني تجاه المرضى على أكمل وجه .

وفي الختام ثمن واصل الجهود الإنسانية لمؤسسة سكوب للتنمية ودعمها الذي بذلته لإقامة المخيم  الجراحي المجاني الثاني ، ممثلة برئيسها المهندس ريان الحميدي ونائبه ابو الوليد " خالد الفقيه ومدير برامجها الأستاذ بشير الطلي على اختيارهم تنفيذ المخيم الطبي في محافظة أبين تقديراً لاحتياجها لمثل هذه المشاريع الإنسانية.

من جانبه ستعمل المؤسسة خلال الأسبوع القادم  على تكريم قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وبعض مدراء عموم المكاتب على تعاونهم نظير جهودهم في نجاح مخيم اللوزتين الثاني بالمحافظة   .