آخر تحديث :الخميس-11 يوليه 2024-04:29م

أخبار عدن


كلية التربية بعدن تقيم حفلًا تكريميًا لطلابها المشاركين في أسبوع الطالب الجامعي

الأربعاء - 15 مارس 2023 - 11:16 ص بتوقيت عدن

كلية التربية بعدن تقيم حفلًا تكريميًا لطلابها المشاركين في أسبوع الطالب الجامعي

عدن((عدن الغد))خاص.

أقامت كلية التربية بجامعة عدن يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023م  حفلًا تكريميًا للفائزين والمشاركين في فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال 23 في كلية التربية/ عدن تحت رعاية الاستاذ الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبإشراف د. سالم ناصر لجدع عميد كلية التربية/ عدن وبدعم مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية وأربطة التربية الاسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية 

واُفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم  تلاها الطالب/عبدالولي محسن ثم فيما بعد وكلمة رئيس المجلس الطلابي في الكلية للطالب / مروان الشيبة تلاه كلمة د. هناء عبدالرحمن نائب العميد لشؤون الطلاب والتي أوجزت من خلالها انجازات الطلاب ونشاطهم التي  تدل على التحدي للظروف الصعبة التي يمر بها الوطن،.

من جانبهم ألقة الاخ / كمال باهرمز  والاخ/ د. علي الضمبري كلمة الداعمين واختتمت الكلمات بكلمة رئاسة الجامعة ألقاها د. عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشوون الطلاب هنأ فيها الطلاب بالتكريم .

وجرى بعد إلقاء الكلمات  تكريم د. هناء عبد الرحمن من قبل الطلاب لما بذلته من جهود لانجاح اسبوع الطالب الجامعي ال ٢٣ وتكريم الداعمين للحفل التكريمي و الطلاب الفائزين والمشاركين في فعاليات اسبوع الطالب الجامعي ال  ٢٣ و رؤساء الاقسام والهيئة التعليمية المساعدة المشاركين في انجاح اسبوع الطالب الجامعي  .

وعُرض في نهاية الحفل ريبورتاج عن فعاليات اسبوع الطالب الطالب "متخللةً" الحفل العديد من الفعاليات الفنية التي ابدع فيها الطلاب .

حضر الحفل " أ.د. عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، أ.د. هدى باسليم مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، د. عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، عميد كلية التربية / عدن د. سالم ناصر لجدع ، عميد كلية الاداب أ. د. جمال الحسني ، عميد كلية العلوم أ،د. شائف محمد ، عميد كلية التربية الرياضية أ. د عزان عبده وعدد من نواب العمداء ورؤساء الاقسام في كليات التربية- عدن، العلوم والتربية الرياضية ومدير الانشطة في الجامعة ومدراء الانشطة في كليات التربية - عدن، العلوم ، التربية الرياضية ورئيس اتحاد الطلاب في الجامعة الطالب/ يحي الطبقي ،د. عبداللطيف الفجير وكيل وزارة الادارة المحلية للشؤون  الادارية والمالية، د.فضل العيسائي المدير الاداري في مستشفى عدن الالماني الدولي و عدد من الشخصيات الأكاديميةوموظفي ديوان الجامعة و كليات التربية/ عدن ، العلوم، التربية الرياضية واللغات والترجمة وعدد من منتسبي مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية و اربطة التربية الاسلامية ومراكزها العلمية والمهنية.