آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-12:58ص

رياضة


السبت القادم موعد انطلاق قرعة بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

الأربعاء - 15 مارس 2023 - 10:13 ص بتوقيت عدن

السبت القادم موعد انطلاق قرعة بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات.

لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الناصر الرمضانية في نسختها "الثانية" للمنتخبات عن موعد تحديد عملية إجراء قرعة بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات النسخة الثانية  وذالك يوم السبت القادم الموافق 18 مارس  في قاعة مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي م لودر وبحضور جميع مندوبي المنتخبات الـ18 المشاركة وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وخلال موعد القرعة الذي ستعقده اللجنة المنظمة للبطولة يوم السبت القادم  سيتم الافصاح عن كل مايتعلق بالبطولة كما سيتم توزيع كشوفات للمندوبين  وتوزيع دريسات رياضية  للمنتخبات المشاركة  .

ومن المحتمل أن تنطلق منافسات بطولة الناصر الرمضانية للمنتخبات في ثالث يوم من شهر رمضان المبارك وهذا ماستحدده اللجنة مع الاجتماع الفني يوم السبت القادم كما أنها ستقام البطولة على ملعب نادي عرفان الرياضي و بتنسيق مع ادارة نادي عرفان وتحت الاضواء الكاشفة خلال ليالي شهر رمضان المبارك .


الجدير بالذكر أن البطولة تقام سنويا وبدعم ورعاية داعم الشباب رئيس الحماية الرئاسية العميد ركن ناصر عبدربه منصور هادي الذي يولي اهتمامه الكبيرة  لأبناء محافظة أبين وتحديدا المنطقة الوسطى بدعهم اللا محدود في القطاع الرياضي  وقد خصص مبلغ مليون ريال للبطل وكاس ناهيك عن الجوائز الأخرى التي تشمل البطولة  وتشعل المنافسة بين الفرق المشاركة.