آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


مدير عام الوضيع يلتقي بالمسؤول الميداني لمنظمة كير بالمديرية.

الإثنين - 13 مارس 2023 - 10:36 ص بتوقيت عدن

مدير عام الوضيع يلتقي بالمسؤول الميداني لمنظمة كير بالمديرية.

الوضيع (عدن الغد) محمد المارمي

التقى الشيخ ناصر أحمد سُمّن مدير عام مديرية الوضيع صباح اليوم بمكتبه،المسؤول الميداني لمنظمة كير العالمية المعتمد لدى المديرية الأستاذ جلال مصور.


وكانت ابرز النقاط الي ناقشها الإجتماع استكمال توزيع السلال الغذائية للدورة الثامنة ضمن مشروع المساعدات الغذائية الطارئة الممولة من برنامج الغذاء العالمي والمنفذ من قبل منظمة كير العالمية.


وأوضح المسؤول الميداني لمنظمة كير العالمية بالمديرية خلال لقائه المدير العام،أن برنامج الغذاء العالمي قد قام بتسهيلات كبيرة لعملية استكمال التوزيع للمستفيدين الذين لم يتمكنوا من عمل البصمة عبر نظام سكوب خلال فترة التوزيع وذالك بسبب انتهاء القسائم الإلكترونية بتاريخ 28 فبراير،والاكتفاء بحضور المستفيدين المتبقين إلى  المخازن والتبصيم على كشف ورقي من أجل استلام السلة الغذائية، وأكد مصور في سياق حديثه بأن هذا الاستثناء فقط لدورة الصرف السابقة الدورة  الثامنة.


من جانبه شكر المدير العام باسمه ونيابةً عن أبناء المديرية التدخلات الإنسانية التي تقوم بها منظمة الغذاء العالمي ومنظمة كير العالمية بالمديرية،خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والتي انعكست سلباً على الحياة المعيشية للمواطنين.