آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-07:59م
أخبار المحافظات

قائد قوات حرس المنشآت يلتقي مدير أمن ساحل حضرموت

الإثنين - 13 مارس 2023 - 01:22 ص بتوقيت عدن

قائد قوات حرس المنشآت يلتقي مدير أمن ساحل حضرموت

المكلا (عدن الغد) خاص :

وصل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت في زيارة عمل رسمية.

وعقب وصوله زار العميد أحمد بن عفيف إدارة أمن ساحل حضرموت حيث كان في استقباله المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، والذي رحب بقائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف، والوفد المرافق له.

وفي مستهل اللقاء، رحب العميد المنهالي بزيارة قائد قوات حرس المنشآت الحكومية إلى محافظة حضرموت مثمنا الدور الأمني الذي تقوم به القوات في حماية المرافق والمؤسسات الحكومية.

وبحث العميد أحمد بن عفيف والعميد مطيع المنهالي خلال اللقاء تعزيز التنسيق والتعاون المشتركين بين قوات حرس المنشآت وإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت.

من جانبه أكد العميد أحمد بن عفيف أن زيارته إلى محافظة حضرموت تأتي في إطار التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين القوات الأمنية مشيدا بجهود العميد مطيع المنهالي في قيادة قوات الأمن و الشرطة في ساحل حضرموت.

وشدد قائد قوات حرس المنشآت على ضرورة تأهيل وتدريب رجال الأمن ومنحهم الخبرات الكافية للتعامل مع المواطنين بأسلوب يحفظ أمن الوطن ويعزز من الاستقرار في حالات الطوارئ والأزمات.

وأبدى العميد بن عفيف استعداد قوات حرس المنشآت لتبادل الخبرات مع قوات الأمن في محافظة حضرموت وإقامة الدورات والمعسكرات التدريبية بشكل دوري ومنتظم.

حضر اللقاء مدير إدارة المنشآت وحماية الشخصيات بأمن وشرطة ساحل حضرموت النقيب مراد العكبري، ومستشار قائد قوات حرس المنشآت الحكومية العميد الدكتور حسن يحيى.