آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:25ص

أخبار المحافظات


قيادة انتقالي خنفر تواصل نزولها الميداني لمراكز المديرية

الخميس - 09 مارس 2023 - 09:43 م بتوقيت عدن

قيادة انتقالي خنفر تواصل نزولها الميداني لمراكز المديرية

أبين(عدن الغد)خاص:

تواصل قيادة المجلس الانتقالي في مديرية خنفر نزولها الميداني الى مراكز المديرية والتي تأتي في اطار تفعيل دور المراكز واكمال البناء التنظيمي والمؤسسي للمراكز.

حيث قام عصر اليوم الخميس الموافق 9مارس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية خنفر محافظه ابين العقيد حسين ثابت جبران برفقة  مدير ادارة الشهداء والجرحى العقيد حمود زين عاطف والاستاذ فهمي راجح مدير ادارة الوعظ والارشاد والاستاذ سالم علي جعيم مدير الادارة التنظيمية بالنزول الميداني مركز الرواء وكان في استقبالهم رئيس المركز الاستاذ أحمد ناصر النمي.

وفي الزيارة تحدث العقد حسين ثابت جبران حول دور المراكز في المجتمع والوقوف على حل قضايا المواطنين وتلمس اوضاعهم مما يعزز حضور المجلس الانتقالي في المجتمع.

ودعا قيادة واعضاء مركز الرواء الى الاهتمام بالجانب التوعوي في المنطقة وتكاتف الاعضاء في العمل بروح الفريق الواحد من اجل تصحيح اوضاع المركز

كما دعا ايضا الى الاهتمام بدور المراة في المركز لمساعدتها في اعمال التوعية التي تحتاجها المنطقة التي تهتم بشباب لايجاد فرص عمل لهم 
وتنسيق الجهود مع منظمات المجتمع المدني.

كما رحب رئيس مركز انتقالي الرواء الاستاذ أحمد ناصر النمي ونائبه الاخ سالم كليب بزيارة قيادة انتقالي خنفر والوفد المرافق له مستعرضا نشاط المركز خلال الفترة الماضية.

وبعد ذلك تم طرح النقاش لجميع اعضاء المركز واستعرض خلالها هموم ومعوقات المركز وقام الاستاذ حسين ثابت الرد على الاسئلة والخروج بحلول مناسبة. وفي الاخير شكر العقيد حسين ثابت اعضاء المركز على الروح النضالية و هذا التفاعل والشفافية.


*من علي ماطر علي