آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:49م

أخبار المحافظات


السعيدي يدشن المعرض الرمضاني بسيئون ويؤكد أنه سيكون مركزا دائما لبيع المواد الغذائية الأساسية باسعار مناسبة

الثلاثاء - 07 مارس 2023 - 05:53 م بتوقيت عدن

السعيدي يدشن المعرض الرمضاني بسيئون ويؤكد أنه سيكون مركزا دائما لبيع المواد الغذائية الأساسية باسعار مناسبة

(عدن الغد)خاص:

ضمن سلسلة المعارض الرمضانية التي نظمتها المؤسسة في المحافظات المحررة لهذا العام.. دشن اليوم مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، ومعه وكيل محافظة حضرموت الشيخ سالم بن شرمان، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس معرض الشهر الكريم بمدينة سيئون، برعاية الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي - رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وإشراف السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة، وبالتنسيق مع مكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية بوادي وصحراء حضرموت.

ويقدم معرض سيئون - الذي يستمر حتى نهاية شهر شعبان الجاري - عروضا من المؤسسة الاقتصادية والشركات والمؤسسات التجارية للمواد الأساسية والاستهلاكية بأسعار مخفضة ومنافسة.

وفي حفل التدشين أوضح العميد سامي السعيدي أن افتتاح المعرض الرمضاني في سيئون لبيع المواد الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة يأتي ضمن خطة المؤسسة الاقتصادية اليمنية لتوسعة المعارض التي تقيمها لتشمل جميع المحافظات المحررة، وذلك بعد نجاح المعرض الرمضاني في مدينة المكلا عام 2021، ونجاح معرضي المكلا وشبوة العام المنصرم 2022.

وأعلن السعيدي أن معرض سيئون سيكون مركزا دائما لبيع المواد الغذائية الأساسية، وذلك تدشينًا لمراكز البيع التي تأتي في الخطة الثانية للمؤسسة الاقتصادية في جميع المحافظات، على أن تبيع المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

وبيّن مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن قيادة المؤسسة حرصت على توفير مساحات مجانية للتجار في المعارض، وألزمتهم ببيع منتجاتهم بأسعار مخفضة، مراعاة للمواطنين ولمساعدتهم على شراء حوائجهم للشهر الكريم، جراء الظروف الاقتصادية التي يمر بها البلد، بعد انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الإيراني على الحكومة الشرعية وسيطرتها على مؤسسات الدولة في المحافظات الواقعة تحت سيطرتها، والتي منها أصول تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وعبّر العميد السعيدي عن خالص شكره وتقديره للرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الذي أعطى توجيهات مباشرة لإقامة معارض الشهر الكريم في المحافظات المحررة، كما ثمّن جهود وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، الذي قدّم كل التسهيلات في سبيل إنجاح المعرض، ووزير الصناعة والتجارة محمد الأشول على تعاونه مع المؤسسة الاقتصادية في سبيل إنجاح الأعمال المشتركة بين الجانبين.. كما شكر السلطات المحلية والغرف التجارية بالمحافظات المحررة التي شاركت عبر التجار في معارض الشهر الكريم.