آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:57ص

أخبار المحافظات


مدير الصحة في بروم ميفع يتفقد سير حملة التحصين في عدد من مناطق المديرية

الإثنين - 06 مارس 2023 - 09:46 م بتوقيت عدن

مدير الصحة في بروم ميفع يتفقد سير حملة التحصين في عدد من مناطق المديرية

بروم((عدن الغد)) عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح يوم الأثنين مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل سير حملة التحصين الطارئة في يومها الثاني على التوالي في مدينة بروم وكل من مناطق "ظلومة المطرة ربب" .

وخلال تفقده أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل أن مكتب الصحة يحرص كثيرا على متابعة وتفقد سير عمل فرق التحصين من خلال النزول الميداني والإشراف المباشر والمتابعة المستمرة لكل تفاصيل الحملة والنتائج التي تحققت، مؤكدا على وصول فرق التحصين لكل مناطق المديرية وفق خط سير واضح وخطة متبعة لكل فريق، مبينا ان الحملة في يومها الأول حققت نتائح واحصائيات جيدة وفوق المتوقع، مشددا على فرق الحملة حصر رافضي للتحصين وتسجيلهم في الاستمارات الخاصة بالرفض وضرورة حث الأهالي الرفضين على أهمية التحصين وفوائدة .  

هذا وفي وقت من صباح اليوم تفقد الدكتور عمر بن مبارك مشرف الوازرة بمعية الاستاذ عرفه مطران مشرف التحصين بالمديرية سير حملة التحصين في عدد من مناطق ميفع .

والجذير ذكره أن حملة التحصين الطارئة شهدت دور فاعل للاعلام والتثقيف من خلال المدياع وفلاشات الحملة التي تم اطلاقها او عن طريق سيارة البث المتجول وملصقات الحملة المنتشرة في جميع مناطق المديرية .

رافقه الدكتور عبدالله مهدي بامهدي منسق الترصد الوبائي بالمديرية .