آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


قسم المتطوعين بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع لحج يدشن دورة " إدارة المشاريع ".

الإثنين - 06 مارس 2023 - 09:34 ص بتوقيت عدن

قسم المتطوعين بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع لحج يدشن دورة " إدارة المشاريع ".

لحج (عدن الغد) مرفت الربيعي

أقيم اليوم في محافظة لحج فعاليات الدورة التدريبية حول "إدارة المشاريع " التي ينظمها قسم  المتطوعين بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع لحج .

 

وتهدف الدورة التي تستهدف عدد من المتطوعين، وتستمر لمدة ثلاثة أيام إلى رفع كفاءة الفرد الإنتاجية وتطوير مستوى أداءه تكوين أفراد يمكن الاعتماد عليهم، وتحسين وتنمية قدراتهم على حل المشاكل المختلفة ، وتزويدهم بالمعلومات المرتبطة بوظيفتهم .

فيما تحدثت الاستاذة أنهار سيبان رئيسة قسم المتطوعين في الجمعية أن المركز سينفذ العديد من الدورات في العديد من المجالات منها الأسعافات الأولية، وأسس الإدارة الناجحة والاتصال والتواصل ، وغيرها من المجالات التي تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الأفراد المتطوعين وصقل مهاراتهم .

من جانبه تحدث المدرب أحمد النجار أن الدورة سوف تتناول عدد من المواضيع حول إدارة المشاريع وأنواعها ومميزاتها، وتحديد فكرة المشروع، وتنفيذ الخطة والتفاوض وحل النزاعات ، ومهارات إدارة الفريق والمشاريع .

وأثنى النجار على الجهود المبذولة من قبل الجمعية لتنمية قدرات الأفراد المتطوعين وتحسين ادائهم من خلال إقامة هذه الدورات .

 

وتم إثراء الدورة بالعديد من النقاشات المستفيضة من قبل المشاركين ، مدعمة بمجموعات العمل لترسيخ المفاهيم التي تم تناولها .