آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-12:27ص
أخبار المحافظات

لحج .. تدشين امتحانات النقل للفصل الأخير بمدارس طورالباحة

السبت - 04 مارس 2023 - 04:40 م بتوقيت عدن

لحج .. تدشين امتحانات النقل للفصل الأخير بمدارس طورالباحة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

دشن اليوم السبت مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحة م/ لحج امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني 2022-2023 بمدارس طورالباحة.

وقال مدير تربية طورالباحة عفيف الجعفري دشنا اليوم السبت امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني في مدرستي ثانوية الصديق وخديجة للبنات وذلك بحسب التعميم الصادر من مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج الذي نصَّ على أن تبدأ الامتحانات النقل لهذا الفصل من اليوم 4 مارس 2023 ، حيث تمَّ اليوم امتحان مادة الجغرافيا للصف الأول الثانوي ، ومادة علم الاجتماع للصف الثاني الثانوي للقسم الادبي ، وكذا للصفوف 1- 3 في مدرسة خديجة للبنات.

وطاف الجعفري في القاعات الامتحانية بالمدرستين واستمع إلى شرح مفصل من اداراتي المدرستين ولجان الكنترول المشرفة على سير الامتحانات بالمدرستين حول الترتيبات والاعداد لسير الامتحانات بالمدرستين.

وأشاد الجعفري بمستوى الإعداد والتنظيم لسير الامتحانات بالمدرستين

وأشار الجعفري أن قسم التوجيه التربوي بتربية المديرية مع أول يوم للامتحانات باشر بتنفيذ خطة النزول الميداني لكل أعضاء الفريق وذلك بالنزول إلى المدارس فرادى كلاً بحسب مدرسته المسند للنزول إليها وذلك للرقابة على سير الامتحانات والرفع إلينا بتقرير اليومي عن سير العملية الامتحانية بما في ذلك إلتزام إدارات المدارس بتطبيق جدول سير الامتحانات بحسب التعميم المركزي من المحافظة .

وشدد الجعفري على ضرورة توفير الأجواء الملائمة لطلاب وطالبات مدارس المديرية لتأدية الامتحانات بكل هدوء وطمأنينة لكي يتحصل كل طالب وطالبة على ثمار التحصيل العلمي لعام دراسي كامل وحتى لاتهضم الحقوق ، حد تعبيره .

رافق المدير الجعفري في التدشين والنزول كلاً من 
رئيس قسم التعليم بتربية المديرية فضل علوه،ورئيس قسم التدريب التأهيل سعيد حسن ردمان ، ووحيد شريف رئيس قسم امتحانات التربية بمديرية طورالباحة.