آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:05ص

أخبار عدن


علوان وشائف يستقبلون وفد رفيع المستوى من رابطة وزارة الخارجية البريطانية لدول الكومنولث.

السبت - 04 مارس 2023 - 01:54 م بتوقيت عدن

علوان وشائف يستقبلون وفد رفيع المستوى من رابطة وزارة الخارجية البريطانية لدول الكومنولث.

عدن((عدن الغد)) قيصر ياسين

تفقد صباح اليوم وفد رفيع المستوى  
من رابطة وزارة الخارجية البريطانية لدول الكومنولث منظمة اليونيسف والبنك الدولي و منسق مشروع رأس المال البشري الطارئ لليونيسف والبنك الدولي. بزيارة خاصة إلى مجمع التواهي بمديرية التواهي وكان في استقبالهم آلاخ وجدي علوان مدير عام مديرية التواهي والدكتورة إقبال شائف مديرة عام الصحة بمديرية وبحضور مديرة مجمع التواهي.. وحيث طاف الوفد والمرافق له جميع أقسام في مجمع التواهي واشاد بالخدمات الإنسانية التي يقدمها المجمع الصحي للمرضى والمواطنين بمديرية.

كما استمع وفد رفيع المستوى من رابطة وزارة الخارجية البريطانية لدول الكومنولث. الى شرح مفصل من الدكتورة اقبال شائف مدير عام الصحة بمديرية التواهي حول ماقدمه المجمع الصحي من خدمات وكذلك الصعوبات والمعوقات التي تعيق تتطوير المجمع  وكما ناشدت  بتكتيف الدعم على المجمع كون مجمع التواهي يستقبل اعداد كبيرة من المرضى .

من خلال الزيارة تفقده الاخ وجدي علوان مدير عام مديرية التواهي أوضاع ونشاط مركز الطوارئ التوليدية ومعانية مستوى الاداء في المركز ..وكما حت نزوله لحضور التدريب للحمله الوطنيه لشلل الاطفال وتشجيع المتطوعين على العمل الجاد في الميدان.

وعبر الأخ وجدي علوان مدير عام مديرية عن شكره وسروره وتقديره واعجابه بسير عمل هذه المراكز التي زارها اليوم ومدى نظافتها وتوافد المواطنين المرضى اليها لتلقي العلاج دون ضجيج في معظم الاقسام الصحية في دلالة عبر علوان عن اشادته بالجهود التي تبذل وبشكل متفاني من مكتب الصحة بالمديرية و جميع الطواقم في مركز الطوارى التوليدية من  الأطباء والممرضين .