آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-12:29م
أخبار عدن

عدن.. جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية تقيم طبقاً خيرياً لصالح مرضى السرطان بمستشفى الصداقة

الإثنين - 06 فبراير 2023 - 06:06 م بتوقيت عدن
عدن.. جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية تقيم طبقاً خيرياً لصالح مرضى السرطان بمستشفى الصداقة
عدن (عدن الغد) خاص :

ضمن فعاليات الاسبوع الخليجي  للتوعية بالسرطان نفذت جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية بمستشفى الصداقة، صباح اليوم، طبقاً خيرياً لصالح مرضى السرطان، حيث أقيم بمبادرة من الجمعية  وشارك فيه العديد من الداعمين و المدارس والمتطوعين والمتطوعات والعائلات بأطباق شهية ومتنوعة والعديد من الفقرات المتنوعة.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى مدير جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية الدكتور جمال زين كلمة رحب فيها بالحاضرين وشكر كلا من دعم وساهم بإنجاح هذه الفعالية.
ثم ألقت الدكتورة هدى باسليم المنسق لمهرجان الأسبوع الخليجي كلمة رحبت فيها بالحاضرين وشرحت عن أهمية التوعية من الأمراض السرطانية خصوصا وأن المرض في تزايد بالآونة الاخيرة حسب الإحصائيات.
بعد ذلك ألقى القائم بأعمال مدير عام مستشفى الصداقة الدكتور ياسر الوالي كلمة رحب فيها بالحاضرين كلا باسمه وصفته، وشكر جمعية مكافحة أورام الأطفال الخيرية على إقامة مثل هكذا فعاليات تعود ريعها لصالح مريض السرطان.
ثم ألقى مدير البرنامج الوطني للأورام الدكتور جمال عبدالحميد كلمة رحب فيها بالحاضرين واكد دعمه المتواصل لصالح مرضى السرطان الى ان يتعافو من المرض.
الجدير بالذكر أن الفعالية لاقت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً بفضل الله ثم بفضل الداعمين و المتطوعات والمتطوعين والمدارس، حيث نفدت جميع الأطباق المشاركة في الفعالية، بالإضافة إلى أن المبلغ الذي جمع سيصب في مصلحة مرضى السرطان بمستشفى الصداقة.
تأتي هذه الفعالية ضمن برامج وفعاليات الجمعية خلال الأسبوع الخليجي للتوعية بمرض السرطان.  
بدورها تقدمت إدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن بالشكر والتقدير للجميع على تعاونهم في إنجاح الفعالية.
وفي نهاية الفعالية قدمت جمعية مكافحة أورام الاطفال الخيرية شكرها للجميع الذين حضروا تطوعاً لتنسيق وإدارة الفعالية وإظهارها في أجمل صورة.