آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-05:34م

أخبار المحافظات


القائم بأعمال مدير عام سيحوت يترأس الاجتماع العادي الأول للعام 2023م للمكتب التنفيذي

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 10:10 ص بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير عام سيحوت يترأس الاجتماع العادي الأول للعام 2023م للمكتب التنفيذي

(عدن الغد)خاص:

ترأس القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، يوم أمس الثلاثاء، بقاعة ديوان السلطة المحلية، الاجتماع العادي الأول للعام 2023م للمكتب التنفيذي، لمناقشة عدداً من تقارير الأجهزة التنفيذية بالمديرية للعام المنصرم 2022م، وجُملة من القضايا المتعلقة بتعزيز أداء المكتب.

وناقش اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية، عددا من الملفات أبرزها استعراض مخرجات الاجتماع الأخير للعام  2022م، بالإضافة إلى مناقشة تقارير نشاط إدارتي الأمن والشرطة وتنمية المرأة للعام المنصرم 2022م، وذلك وفق خطة المكتب للعام الجاري 2023م.

وخلال الاجتماع؛ رحب القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، بالحاضرين كلاً باسمه وصفته، مثمناً الجهود التي يبذلها الجميع في سبيل رفع مستوى أداء مكاتبهم، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لخدمة المواطنين خلال العام الجاري 2023م بما يتواكب مع خطة المكتب.

وخرج اللقاء بجملة من المخارج أهمها:

1_ رفع مذكرة للسلطة المحلية بالمحافظة مفادها ضرورة تعزيز إدارة الأمن والشرطة بالمديرية بعدد (20) فرد أمن.

2_ على شرطة السير بالمديرية اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين لقيادة السيارات، ومنع قيادة القصّر ( الأطفال) للسيارات.

3_ على شرطة السير اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين من سائقي الدراجات النارية.

4_ تشكيل وتفعيل اللجنة الفنية الخاصة بالمشاريع الاستثمارية بالمديرية.

5_ إقرار المقترح والتصور بشأن قيام فعالية يوم اللغة المهرية السنوي الذي يقام في الثاني من أكتوبر من كل عام، والذي من المقرر إقامتها هذا العام 2023م بمديرية سيحوت.

ووجه المكتب التنفيذي بمديرية سيحوت خلال اجتماعه، رسالة شكر وتقدير لإدارة تنمية المرأة بالمديرية لما حققته من نجاحات ملموسة خلال العام 2022م المنصرم، وذلك من خلال الأنشطة والفعاليات التي نفّذتها في مختلف المجالات.

حضر الاجتماع؛ مستشار المحافظ لشؤون الهيئة العامة للمصائد السمكية الشيخ علي أحمد علوش الزويدي، وعضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بسيحوت _ رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية الشيخ سعد عبدالله عفرار.