آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-04:42م

أخبار المحافظات


مدير عام ساه يناقش التدخلات الإنسانية لمنظمة (soul) في القطاع الصحي

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 02:04 ص بتوقيت عدن

مدير عام ساه يناقش التدخلات الإنسانية لمنظمة (soul) في القطاع الصحي

حضرموت(عدن الغد)خاص:

إلتقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ "مبارك عبدالله بن عبودان الجابري"، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2023م ، في ديوان السلطة المحلية مساعد مشاريع منظمة (soul) الإستاذة "رنيم باوزير ".

وفي اللقاء ناقش الشيخ "بن عبودان" مع مساعد المنظمة حزمة من القضايا الصحية في بالمديرية، حول تقييم الوضع الوبائي وتعزيز الإستجابة والمعلومات في مجال الصحة والإصحاح البيئي وسرعة إنتشار المعلومات عن الأوبئة المنتشرة.

وأشاد الشيخ " بن عبودان" بتدخل المنظمة في القطاع الصحي، مشيراً الى أن قيادة السلطة بالمديرية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي قد تواجه تنفيذ برامج ومشاريع المنظمة، مؤكدا على توجيه كافة الجهات المرتبطة بالعمل على تقديم التسهيلات والمساعدة لإنجاح التدخلات الإنسانية التي ستقدمها المنظمة للمجتمع.

وبدورها أوضحت الإستاذة "رنيم باوزير" أن مشروع المنظمة يهدف الى تقييم الإحتياجات من خلال التدخلات التي ستعمل على تنفيذها المنظمة في المديرية، لتحسين الأداء في مجال الأوبئة والصحة والإصحاح البيئي.

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي الشيخ برك بن جوهر ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس صالح غانم، أضافة الى منسق المنظمة سالم باغوزة.