آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار المحافظات


مركز الملك سلمان ينظم البازار التسويقي للمستفيدات من مشروع دعم التمكين الشباب والشابات بمحافظة المهرة

السبت - 28 يناير 2023 - 06:17 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان ينظم البازار التسويقي للمستفيدات من مشروع دعم التمكين الشباب والشابات بمحافظة المهرة

(عدن الغد) خاص :

نظم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البازار التسويقي للمستفيدات من مشروع دعم التمكين الشباب والشابات لتحسين سبل العيش بمحافظة المهرة .

وتفقد مساعد مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بمحافظة المهرة الأستاذ علي المطيري أركان البازار التسويقي التي تتضمن صناعة المعجنات، والخياطة والتطريز، والتجميل، متعرفا على منتجات الأسر المستفيدة من المشروع.

من جهته ثمن نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ سالم سويلم الدعم الإنساني الذي يقوم به مركز الملك سلمان في جميع القطاعات في اليمن ،مشيرا إلى أن مثل هذه المشاريع تتيح للمرأة فرصة عمل مدرة للدخل، شاكرا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية.

من جانبها أشارت مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة الأستاذة لبنى صالح كلشات إلى أن المرأة بالمحافظة تحتاج لمثل هذه المشاريع لتسند أسرتها بالدخل ،لافتة إلى أنه ماتزال الكثير من النساء بالمحافظة سواء كانوا من سكان المحافظة أو من النازحين بحاجة لمثل هذه المشاريع .

حضر التدشين مستشار محافظ المحافظة لشؤون المرأة الأستاذة علياء الحريزي ومديرة تنمية المرأة بمديرية الغيضة الأستاذة انتصار عوض مبارك ،ومدير مكتب ائتلاف الخير للإغاثة بالمهرة الاستاذ ايمن محمد مزيون ،ومساعدة منسق مشروع دعم تمكين الشباب والشابات بالمهرة الأستاذة ابرار حيدان ومدير وحدة النازحين بالمهرة الأستاذ أبو بكر بن بريك، والمساعد اللوجستي بالمكتب الاستاذ طلال بن حريز.