آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-07:56م

أخبار المحافظات


سباح.. إنطلاق المسابقة المنهجية والثقافية بمجمع الصعيد التربوي

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 02:33 م بتوقيت عدن

سباح.. إنطلاق المسابقة المنهجية والثقافية بمجمع الصعيد التربوي

سباح(عدن الغد) عبدالقادر شرفان

ضمن الانشطة اللاصفية التي تقوم بها إدارة مجمع الخضر يحيى الصعيد لأبناءها الطلاب أنطلقت صباح اليوم الاربعاء المسابقة المناهجية والثقافية بين طلاب المجمع وجمع اليوم الاول للمسابقة بين الصف السادس أساسي والصف السابع بحضور رئيس مجلس الأباء الشيخ عبدالقوي عبدالله عبدالرب والمسؤول المالي صالح أحمد ، وعددا من أعضاء مجلس الأباء .

وبدأت المسابقة بآيات من الذكر الحكيم للطالب الخضر صالح ، ثم القاء مدير مجمع الصعيد التربوي الاستاذ محسن محمد حسين كلمة مقتضبة مرحبا فيها برئيس مجلس الأباء وجميع الحاضرين

وأضاف ان هذه المسابقة تأتي أستمرار للمسابقات التي كانت تقام في الاعوام الماضية ، كذلك حث الطلاب المتسابقين على بذل قصارى جهدهم بالمذاكرة والاجتهاد في تحصيلهم العلمي ، ومتمنيا لجميع المشاركين والمشاركات في المسابقة بالتوفيق والنجاح .

وتمكن فريق الصف السابع من حسم المواجهة بفارق خمسة نقاط بعد ان أستطاعوا من حصد 15 نقطة بينما طلاب الصف السادس حصدوا 11 نقطة ، ليتأهلوا إلى الدور الثاني من المسابقة .

وسيتكمل الاسبوع القادم بقية  الصفوف المشاركة في المسابقة من المرحلتين الاساسية والثانوية حسب الجدول المعد من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة.


أدار المسابقة الاستاذ / عبدالقادر شرفان وعددا من الاساتذة .