آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


الباهزي يتفقد جمعية المرأة باتيس ويشيد بإنجازاتها

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - 07:21 م بتوقيت عدن

الباهزي يتفقد جمعية المرأة باتيس ويشيد بإنجازاتها

خنفر(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم الثلاثاء مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ ذياب الباهزي ويرافقه الاستاذ وليد طبيق بزيارة تفقدية لجمعية تنمية قدرات المرأة بمنطقة باتيس محافظة أبين وذلك ضمن خطة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خنفر لهذا العام بتفقد الجمعيات الاجتماعية والخيرية و التنموية ومتعددة الاقراض .

وخلال الزيارة اطلع الباهزي على ابرز الانشطة التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع.

وأشار الباهزي ان زيارته للجمعية جاءت ضمن خطة وتوجيهات مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وذلك لتلمس هموم واحتياجات الجمعيات.

وأكد على اهمية التنسيق بين الجمعيات ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في حال  إقامة الانشطة والورش والخدمات الاجتماعية التي تلبي الاحتياج الفعلي للمجتمع.

رئيسة الجمعية الاستاذه عائده امحوزه توجهت بالشكر لمدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية الاستاذ ذياب الباهزي على نزوله الميداني لمقر الجمعية وقدمت له شرحا مفصلا عن الانشطة والبرامج اللجمعية للعام 2023 والتي قامت الجمعية بتنفيذ البعض منها منذو مطلع الشهر الحالي والذي يعتبر انطلاقه للعام الجديد، ومن ابرز الانشطة التي تنفذها الجمعية دورات تدريبية في مجال الكوافير وبالشراكة مع مؤسسة شباب لتنمية والتي تستفيد منها العديد من الفتيات ودورات في الصناعات الحرفية العزفية اضافة الى قيام الجمعية بندوات توعوية عن تماسك الأسراة واخطار المخدرات ، وكذلك العنف ضد المرأة .

وقالت امحوزه ان هناك العديد من الدورات ستقيمها الجمعية وبالشراكة مع مؤسسة شباب لتنمية التي وقفت وساندت الجمعية والشكر موصول لأمين عام مؤسسة شباب الاستاذه ابتسام رزيق التي تحمل روى للارتقاء بالمرأة .

وفي الختام قام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية ذياب الباهزي بالاطلاع على اعمال الجمعية وما تنتجه من صناعات حرفية    يدوية.

*من عبدالله مريقش