آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-05:47م

أخبار عدن


التربية والتعليم بمديرية المنصورة تكرم الطلاب الفائزين بالأغنية الوطنية والرسم

الإثنين - 23 يناير 2023 - 11:15 م بتوقيت عدن

التربية والتعليم بمديرية المنصورة تكرم الطلاب الفائزين بالأغنية الوطنية والرسم

(عدن الغد) خاص :

 

كرمت ادارة التربية والتعليم مديرية المنصورة المراكز الاولى في مسابقتي الاغنية الوطنية الجنوبية والرسم الحر للمدارس الحكومية والخاصة التي تستضيفها مدارس الجيل الجديد بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

  اقيم حفل تكريمي لطلاب الموهوبين في الاغنية الوطنية والرسم برعاية مدير عام مديرية المنصورة احمد الداودي ونظمها قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بالمديرية
وصرح مدير الدائرة التنفيذية لانتقالي المنصورة وضاح الحريبي دعم واهتمام   رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي القائد عيدروس قاسم الزبيدي لطلاب في العملية التعليمية وكدلك الانشطة الا صفية من انشطة رياضية ورسم وغناء ومسرح، شاكرا بدوره رعاية مدير مديرية المنصورة احمد الداودي وقسم الانشطة  محمد فيصل بتربية المنصوره وكل من اسهم في انجاح الحفل الخاص بالاغنية الوطنية والرسم والدي من خلاله تم تقديم  المواهب المتميزة. 
داعيا الطلاب لحب الوطن والدفاع عنه بلعلم والمعرفة.

ومن جانبه محمد فيصل رئيس قسم الانشطة افاد في كلمته قائلا: نحن اليوم  نكرم اوائل الطلاب في المسابقة الغنائية الوطنية وكذلك الرسم. 
ومن خلال هذه الاحتفالية دعا كل من ادارة التربية ومدارء المدارس الاهتمام   بالمواهب التى تم مشاركتهم بلحفل الغنائي والرسم،  متمنيا تطوير مواهبهم   وصقلها  لتعبر عن المجتمع  ومعاناته من خلال الاغنية والرسم. 
لافتا بان قسم الانشطةسيقدم لطلاب الدعم في تطوير مواهبهم،  شاكرا كلا من اسهم في انجاح الحفل وكذلك استضافت مدرسة الجيل الجديد  الحفل التكريمي متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق.

مديرة مدرسة الجيل الجديد سمية فقي فخر لنا ان نستضيف تكريم الطلاب المتميزين والمبدعين بمواهبهم في مجال الغناء والرسم، موكده ان هناك مواهب يجب صقلها والمحافظة عليها وتنميتها، شاكره اهتمام ورعاية انتقالي المنصورة وقسم الانشطة والمجلس المحلي،  متمنيه للطلاب التفوق والنجاح في دراستهم وتطوير  مواهبهم.

وفي ختام الحفل تم توزيع الادروع للطلاب الفائزين وشهادات تقديرية للمدارس المشاركة حضر الحفل عدد من التربويين ومدراء و وكلاء المدارس والمدرسين .

من: عدن _نائلة هاشم