آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:34م

أخبار المحافظات


شرطة تعز تدشن المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي

الإثنين - 23 يناير 2023 - 07:20 ص بتوقيت عدن

شرطة تعز تدشن المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي

تعز(عدن الغد)خاص:

دشنت إدارة عام شرطة محافظة تعز ممثلة  بمساعد مدير عام شرطة محافظة تعز  لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي ، المرحلة العاشرة من مشروع التحكم المرئي عبر كاميرات المراقبة، والذي نفذته إدارة شرطة الدوريات الراجلة بالشراكة مع مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية وبالشراكة مع القطاع الخاص والذي استهدف منطقة الحصب ومنطقة بيرباشا بالإضافة إلى شارع التحرير الأسفل.

وخلال التدشين أشاد العقيد نبيل الكدهي بالجهود التي تبذلها إدارة شرطة الدوريات الراجلة من خلال تدشينها للمرحلة العاشرة من نظام التحكم المرئي حيث قال بأن هذا النجاح يضاف إلى النجاحات السابقة والتي أسهمت إلى حد كبير في نجاح العمل الأمني وإسهامه في ضبط الجريمة والحد منها وإلقاء القبض على المجرمين.. مثمنا في ذات الوقت الجهود المجتمعية والشراكة الفاعلة في مبادرة سفراء السلام وتكتل أصوات مدنية والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص وأصحاب المحلات التجارية  في إنجاح هذا المشروع. 

من جهته أكد مدير إدارة شرطة الدوريات الراجلة العقيد عصام محمود  أن شرطة الدوريات استكملت تنفيذ نسبة 85% من مشروع التحكم المرئي في مدينة تعز.. مشيراً إلى أن العمل جارٍ في استكمال المشروع في بقية الشوارع والأحياء داخل المدينة ، حيث قال بأن فرق العمل مستمرة في تنفيذ مهامها في عدد من الشوارع الرئيسية عقب استكمال الإجراءات اللازمة بالشراكة مع القطاع الخاص وأصحاب المحال التجارية لاستكمال ما تبقى من شوارع المدينة والذي بدوره ثمن جهودهم وإسهامهم الكبير في إنجاح المشروع وتفاعلهم في جميع المراحل السابقة ,مؤكداً أنه وخلال الأيام القادمة سيتم استكمال المشروع في ماتبقى من مدينة تعز لتصبح المدينة بالكامل  مستفيدة من هذا المشروع النموذجي والانتقال إلى المراحل القادمة في تغطية كافة المناطق والمديريات المحررة. 

حضر التدشين مدير شرطة مديرية المظفر المقدم طه البركاني ونائبه الرائد الركن عبدالكريم الشلفي ونائب مدير قسم بيرباشا المقدم محمد سعيد العديني وعددا من القيادات الأمنية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص.