آخر تحديث :الخميس-30 مايو 2024-11:51م

أخبار وتقارير


رئيس حراك حضرموت يجري اتصال هاتفي بالقائد صلاح الشنفرة

الخميس - 12 يناير 2023 - 02:42 م بتوقيت عدن

رئيس حراك حضرموت يجري اتصال هاتفي بالقائد صلاح الشنفرة

المكلا (عدن الغد) خاص:

أجرى رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي في محافظة حضرموت الاخ محمد صالح العمودي أمس الأربعاء 11يناير مكالمة هاتفيه برئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي القائد صلاح الشنفرة"

 

وخلالها تم البحث عن اخر مستجدات الثورة الجنوبية والتطورات الراهنة على الساحة وما آلت اليه الاوضاع اليوم خصوصا في العاصمة الجنوبية عدن.

 

كما اكد العمودي خلال المكالمة ان حضرموت مستمرة بالمضي في ثورة الحراك الجنوبي وخلف القائد صلاح الشنفرة حتى نيل الاستقلال على كامل تراب ارض الجنوب الطاهرة.

 

من جانبه حيا القائد صلاح الشنفرة ابناء حضرموت عن كل ما يقومون به تجاه ثورة الحراك مؤكد لهم ان الثورة مستمرة وان لا تفريط بدماء الشهداء واهداف الثورة الجنوبية داعيا الجميع الى تعزيز روح التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي ونبذ الفرقة والعنصرية والمناطقية والتي يدعمها الحاقدين عن الجنوب وشعبه".

 

مُحييا قيادة وأعضاء الحراك وكل ابناء حضرموت الابطال وقال الشنفرة لقد قدمت حضرموت العديد من الشهداء والجرحى منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي ولازالت الى اليوم وهي تقدم الغالي والنفيس لأجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية"

 

وتمنى الشنفرة للاخ العمودي التوفيق في مهامه الموكلة داعيا ابناء حضرموت للعمل سويا خلف قيادة المجلس الاعلى للحراك الجنوبي لأجل قضيتهم ووطنهم.

 

في الاخير قدم العمودي شكره للقائد صلاح الشنفرة عن كل مايقوم به من متابعة وتواصل مع كل قيادات ونشطاء الحراك سواء في حضرموت او ببقية محافظات الجنوب "كذلك دعمه المتواصل لجبهات القتال.. متمنيا له التوفيق.