آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:27م

أخبار عدن


رجل المواقف المشهود لها

الأحد - 01 يناير 2023 - 04:22 م بتوقيت عدن

رجل المواقف المشهود لها

كتب / ايمن العولقي:

كتيراً ماننتقد بعضاً من رجال الأمن في التعامل مع المواطنين والتلاعب بقضاياهم وسوء تصرفاتهم تجاه الآخرين، وغايتنا في الانتقاد هي الإصلاح وفرض القانون حتى يعيش المواطن في أمن وأمان والعيش بكرامة وعدل بدرجة أولى.

 كما ننتقد الإنصاف وجب علينا أن نشكر في الوقت ذاته تلك القيادات ورجال الأمن المحترمين من أمثال قيادة المنطقة السادسة ممثلة بالأخ النقيب / سمير شبوطي أبو سامر نائب مدير أمن المنطقة السادسة (قسم الشيخ والممدارة) الذي يتمتع بأخلاق رفيعة وعالية ويعمل على معالجة مظالم المواطنين. 

وكل من يعرف هذا القيادي البارز يكن له كل الاحترام والتقدير بشهادة زملائه في العمل والمواطنين من سكان المنطقة وقيادات أمن محافظة عدن ، وهو نموذج مشرف من أبناء محافظة عدن ، ومنطقة الشيخ عثمان يستحق الشكر على جهوده في تذليل كثير من الصعاب وحل كثير من القضايا وهذه شهادة إشادة من كل من يعرفه وهي كلمة حق كان لابد لنا من قولها.

نتوجه أيضاً بالشكر والتقدير لقيادة الأمن ممثلة بمعالي وزير الداخلية ومدير الأمن ورئاسة المنطقة لتفوقها في وضع أمثال هؤلاء القيادات القوية والشجاعة والذين استطاعوا حل الكثير من القضايا بفضل الله وعقليتهم المتنورة في موقعها الصحيح.

نتمنى لكل رجال الأمن التوفيق في عملهم والحفاظ على أمن المواطن والوطن والغالية عدن وأحاطكم وحفظكم الله برعايته وحفظه أينما كنتم إن شاء الله.