آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:57م

أخبار وتقارير


قبيلة آل حاتم يقفون إلى جانب قبيلة الجعادنة للكشف عن مصير المختطف عشال

الخميس - 04 يوليه 2024 - 07:58 م بتوقيت عدن

قبيلة آل حاتم يقفون إلى جانب قبيلة الجعادنة للكشف عن مصير المختطف عشال

(عدن الغد) خاص:

أكدت قبيلة آل حاتم دثينة علة، أنهم يقفون إلى جانب قبيلة الجعادنة وأنهم لا ولن يكونوا إلا داعماً وسنداً لإخوانهم في قبيلة الجعادنة بشأن كل ما يؤدي إلى الإفراج عن المختطف فورا.
وأعلنوا في بيان لهم عن تسخير كل جهودهم وطاقاتهم وإمكانياتهم انتصاراً لقضايا أبناء أبين العادلة، وأنهم يعتبرون أنفسهم جزء من قبيلة الجعادنة في كل ما سيتم اتخاذه بشأن قضية اختطاف ولدهم علي عبدالله عشال الجعدني.
نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
نحن قبيلة آل حاتم عرمان علة، نتابع ما آلت إليه قضية اختطاف أخونا في قبيلة الجعادنة علي عبدالله عشال الجعدني، وعدم معرفة مصيرة منذ عيد الأضحى المبارك حتى اللحظة، ومحاولة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن تبرير فشلها في الإفراج عن المختطف وضبط الجناة، فإننا وانطلاقاً من الأعراف والعادات القبلية لا ولن نكون إلا داعماً وسنداً لإخواننا في قبيلة الجعادنة بشأن كل ما يؤدي إلى الإفراج عن المختطف فورا.
وقد كشفت الأحداث والمعطيات أن القبيلة هي المكون الأساسي للمجتمع، يتعين معه تنظيم أنفسنا قبلياً دفاعاً عن مصالحنا وعن مصالح إخواننا حسب العادات والتقاليد.
نعلن تسخير كل جهودنا وطاقاتنا وأمكانياتنا انتصاراً لقضايا أبناء أبين العادلة، ونعتبر أنفسنا جزء من قبيلة الجعادنة في كل ما سيتم اتخاذه بشأن قضية اختطاف ولدهم علي عبدالله عشال الجعدني.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صادر عن/ قبيلة آل حاتم عرمان عله دثينه.