آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-08:09ص

أخبار عدن


وزير الاشغال الحريزي يلتقي محافظ سقطرى الثقلي

الأربعاء - 14 ديسمبر 2022 - 05:55 م بتوقيت عدن

وزير الاشغال الحريزي يلتقي محافظ سقطرى الثقلي

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد الحريزي اليوم بديوان وزارة الاشغال العامة والطرق  محافظ محافظه ارخبيل سقطرى المهندس رافت الثقلي ..

وخلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس على احمد حسن ومساعد مدير عام مطار سقطرى خالد الثقلي اكد وزير الاشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ان الوزارة تسعى الى تحقيق التنمية وتاسيس بنية تحتية في محافظة سقطرى ..

واشار الحريزي ان الوزارة تولي محافظة سقطرى اهتمام كبير من خلال الزيارة المرتقبه للمحافظة والتي سيتم من خلالها تلمس احتياجات المحافظة من المشاريع الخاصة بالطرق وكذا الاسكان ..

واكد الحريزي على ضرورة تفعيل دور المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة لما له من اهمية كبرى في تنفيذ المشاريع الملحة وذات الاولوية العاجلة ..

بدوره استعرض محافظ محافظه ارخبيل سقطرى المهندس رافت الثقلي كافة التحديات التي تواجه الارخبيل والتي كان اخرها الاعصار المدمر الذي جاء على البنية التحتية في المحافظة وتسبب في تخريب الكثير من الخدمات والتي من ضمنها الطرق ..

وعبر المحافظ الثقلي عن تطلعه للزيارة المرتقبة للاخ الوزير والتي من شانها نقل صورة عن المحافظة للحكومة والعمل على تلبية احتياجات المحافظة من الخدمات في مجال صيانة الطرق وكذا توفير وحدة شق الطرقات مع كافة المعدات .