آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار عدن


مدرسة بازرعة في صيرة تحتفل بتكريم طالباتها المتفوقات

الأربعاء - 14 ديسمبر 2022 - 05:39 م بتوقيت عدن

مدرسة بازرعة في صيرة تحتفل بتكريم طالباتها المتفوقات

عدن (عدن الغد) خاص :

أقامت مدرسة بازرعة للتعليم الأساسي للبنات، في مديرية صيرة، محافظة عدن، اليوم الأربعاء، حفلا تكريميا لأوائل الطالبات، وتوزيع شهادات الفصل الأول للعام الدراسي 2022 - 2023.

وفي الحفل، أشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، محمد حسين جار الله، بجهود الإدارة المدرسية واهتمامها بتطوير مستوى الطالبات، ورعاية المتفوقات وتكريمهنّ لمواصلة تفوقهنّ ونجاحهنّ.

كما ألقت مديرة المدرسة أمة السلام ناجي كلمةً حثت فيها الطالبات على مزيد من الاجتهاد خلال الفصل الدراسي الثاني، وباركت للطالبات المتفوقات حصولهنّ على المراكز المتقدمة.

وشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة، التي نفذتها طالبات المدرسة، عكست فرحة الطالبات بالتكريم، واهتمام إدارة المدرسة بتحفيز المتفوقات.

وتضمن الحفل تكريم خمس من المعلمات ،بشهائد تقدير وذلك تقديرا لجهودهن وعملهن المتفاني وكذا تم توزيع الشهادات على الطالبات المتفوقات، بينهنّ الطالبة بسمة زكي اليوسفي الحاصلة على الترتيب الثاني بمعدل 99 % في الصف الخامس الابتدائي، وكذا الطالبة نسمة زكي اليوسفي الحاصلة على الترتيب الخامس فيةالصف الرابع الابتدائي بمعدل 98 %.

حضر الحفل رئيس مجلس الآباء والأمهات في المدرسة الدكتور أديب سالم حميد، وعضو المجلس سالم ودعان، وعدد كبير من أولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية بمديرية صيرة.